X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/11/2019 - 02:47:35 pm
النائب جبارين يلتقي في عمان بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء

النائب جبارين يلتقي في عمان بوزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء

*جبارين يهنئ الأردن باستعادة سيادتها على أراضي الباقورة والغمر

التقى النائب د. يوسف جبارين، رئيس لجنة العلاقات الدولية بالقائمة المشتركة، في العاصمة الاردنية عمان، بمعالي السيد سامي الداوود، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وذلك في مقر مجلس الوزراء. وقد شارك في الجلسة الكاتب السياسي حمادة فراعنة.

وافتتح جبارين الجلسة مهنئًا الأردن بإستعادة سيادتها الكاملة على أراضي الباقورة والغمر الواقعة على طول الحدود بين الأردن وإسرائيل، مؤكدًا انه كان لهذا الحدث وقعٌ كبير على المنطقة وعلى مسيرة استعادة الحقوق الفلسطينية والعربية في المنطقة.

وتطرق جبارين الى عدد من القضايا المشتركة بين الجماهير العربية في الداخل وبين المملكة الأردنية، وخاصة بكل ما يتعلق بالتعليم العالي والمنح الملكية في مؤسسات التعليم العالي في الأردن، وقضايا الحجاج والمعتمرين للفلسطينيين من الداخل. كما وتطرق المتحدثون الى المخاطر التي تواجهها القدس في ظل صفقة القرن الامريكية والاقتحامات الاستيطانية للحرم القدسي الشريف.

هذا وقد حيّا وزير الدولة الأردني قادة الجماهير العربية في الداخل على نضالها العنيد وعلى اهمية تعزيز مسيرة البقاء والتجذّر في الوطن، مُثنيًا على دور الأحزاب التي تمثّل الجماهير  العربية وتحالفها ضمن مظلة القائمة المشتركة لحماية حقوق الفلسطينيين والدفاع عن مكانتهم.

وقد عبّر النائب الأردني السابق حمادة فراعنة، عن تقديره لدور نواب المشتركة السياسي والحفاظ على العلاقات التاريخية التي بدأت منذ سنين طويلة، مؤكدًا أننا في خندقٍ واحد مشترك في مواجهة المشاريع الصهيونية، العنصرية والإحتلال، وأن مساهماته في تعزيز العلاقات الأردنية الفلسطينية، وخاصةً مع أبناء الجليل، المثلث والنقب، ومدن الساحل يتم من خلال الواجب والنضال المشترك من أجل المستقبل للأردنيين والفلسطينيين.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت