X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/11/2019 - 07:45:55 am
الهستدروت برسالة شديدة اللهجة لمدير سامسونغ العالمية

الهستدروت برسالة شديدة اللهجة لمدير سامسونغ العالمية:

"أوقفوا المس بموظفي ساني المستورد الرسمي في إسرائيل"

ارسلت الهستدروت برسالة خاصة لإدارة شركة سامسونغ العالمية، للمناشدة والتدخل في أقرب وقت ممكن لحل أزمة علاقات العمل التي في شركة ساني، المستورد الرسمي لمنتجات سامسونغ في إسرائيل

وأرسلت الرسالة من قبل رئيس نقابة عمال الخليوي ياكي حالوتسكي، الى رئيس سامسونغ في منطقة الخليج سونغ يوهوغ هونغ  والرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ العالمية كيم كي نام.

وتعود الازمة في شركة ساني-سامسونغ في البلاد بسبب مماطلة الإدارة في المفاوضات من أجل التوصل الى اتفاقية عمل جماعية اولى في الشركة، مع استمرار التعامل بازدراء تجاه ممثلي العمال ومحاولات إحباط عملية انضمامهم للهستدروت وانعدام اي استعدادية لإجراء حوار حقيقي بين الطرفين.

ويعمل حوالي 250 موظفًا وموظفًا في ساني-سامسونغ في البلاد معظمهم بشكل أساسي في المبيعات والتصليح التقني لجميع منتجات سامسونغ بما في ذلك الهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية، الساعات الذكية والمستلزمات وغيرها. ويعمل هؤلاء في حوالي 25 فرعا في جميع أنحاء البلاد وكذلك في مختبر مركزي مرخص، حيث انضموا للهستدروت منذ حوالي عام على خلفية رغبتهم في تنظيم وتحسين شروط عملهم.

إلى جانب مطالبهم بضمان أمنهم الوظيفي، يشكو الموظفون أنهم يتلقون شروط اجرغير عادلة، متعلقة بآليات دفع متغيرة بشكل متكرر دون وجود أي شفافية. بالإضافة إلى ذلك، اختار الموظفون الانضمام إلى الهستدروت على أساس شكاوى من العديد منهم بشأن التعامل المستهتر وغير المنصف من قبل المدراء في الشركة.

ومنذ اندماجهم في الهستدروت، ماطلت ادارة الشركة في اسرائيل وعملت على وضع العثرات امام المفاوضات مع ممثلي العمال وممثلي الهستدروت، في محاولة واضحة لإحباط الوصول الى اتفاقية واحباط عملية الانضمام للهستدروت.

بموازاة هذه الرسالة التي أرسلتها الهستدروت، تعتزم الأخيرة الإعلان عن نزاع عمل في الشركة قريبًا، مما سيسمح لموظفيها باتخاذ خطوات نقابية. بالإضافة إلى ذلك، سيشرع موظفو الشركة اليوم، بدعم من الهستدروت، في حملة اعلامية للتشديد على حقوقهم وتصميمهم للعمل ضد انتهاك حقوقهم. كجزء من الحملة، تم إنتاج مقطع فيديو سيتم نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، وسيتم فتح صفحة فيسبوك خاصة لمرافقة النضال وسيتم توزيع منشورات معلوماتية بين جمهور المستهلكين.

وقال رئيس نقابة عمال الخليوي، الانترنت والهايتك في الهستدروت ياكي حالوتسكي:"تُعد سامسونغ من العلامات التجارية الرائدة والرائعة ومن المؤسف أنها ستتضرر بسبب المعاملة العنيفة من قبل إدارة ساني تجاه موظفيها. لقد توجهنا لشركة سامسونغ بهدف التوصل إلى اتفاق مع المسوق ومع ممثليهم في إسرائيل من اجل احترام حقوق العمال للانضمام للهستدروت ودفع المفاوضات قدما لتنظيم شروط العمل.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت