X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/01/2020 - 06:03:02 pm
الناصرة: اكاديمية الفنون ترحب باصحاب المواهب في سنتها الدراسية الجديدة

الناصرة: اكاديمية الفنون ترحب باصحاب المواهب في سنتها الدراسية الجديدة



اعلنت ادارة" اكاديمية الفرينج لفنون المسرح والتمثيل" النصراوية، عن افتتاح باب التسجيل للسنة الدراسية الجديدة، وسوف تبدا الدراسة فيها هذه السنة، بعد انتهاء السنة التحضيرية الناجحة التي ابتدئت قبل اشهر.
جاء هذا في بيان اصدرته الاكاديمية اليوم السبت، وورد في البيان ان الاكاديمية سجلت خلال الاشهر القليلة الماضية، تقدما ملموسا في عطائها وفي تفاعلها مع طلابها الذين وفدوا للتعلم فيها من مختلف انحاء البلاد، مشيرة ان المعلمين العاملين فيها هم من خيرة الطاقات الفنية المهنية وصاحبة التجربة الغنية في البلاد.
في حديث معه حث مركز عمل الاكاديمية والمعلم فيها الفنان الممثل هشام سليمان، الراغبين من اصحاب المواهي الفنية في مجال المسرح والتمثيل من ابناء مجتمعنا العربي.. حثهم على الالتحاق بالاكاديمية لدرسة اصول فن المسرح والتمثيل بمهنية عالية، والمساهمة بذلك في خلق جيل مهني ومدرك لاسرار فن المسرح والتمثيل.
يذكر ان اكاديمية فنون المسرح والتمثيل والمسرح تعمل بالتعاون فيما بين عدد من الاطراف، في مقدمتها معهد لفنشطايين التل ابيبي المعروف بعطائة الثر الغني في جميع انحاء البلاد بمجال الفن والتمثيل خاصة. دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة المعارف وبلدية الناصرة، علما انها اقيمت بمبادرة مسرح انسمبل فرينج. الناصرة.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت