X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/03/2020 - 06:32:03 pm
وزارة المعارف تنشر البرنامج الجديد لمواعيد امتحانات البجروت

وزارة المعارف تنشر البرنامج الجديد لمواعيد امتحانات البجروت

لموعد الصّيفي

في ظل انتشار فيروس الكورونا ، تقوم وزارة المعارف باستعدادات مكثّفة لضمان تقدّم طلاب الصّف الحادي عشر والّثاني عشر لامتحانات البجروت ، وذلك ضمن الظروف المتوفّرة .وقال وزير التّربية الحاخام رافي بيرس: "في ظل الوضع الرّاهن من عدم الثّبات نعمل ليل نهار لضمان تقدّم طلاب دولة اسرائيل لامتحانات البجروت هكذا عملنا بموضوع التّعلّم عن بعد وهكذا سنتصرّف بموضوع البجروت .نحن قمنا بكل ما يلزم من استعداد لمرور المرحلة القادمة وسنعمل جاهدين لتنفيذ الامتحانات دون الحاق ضرر بطلابنا " .
فيما قال المدير العام للوزارة شموئيل أبواب: " 200 ألف طالب يمتحنون في الصّيف المقبل ويستطيعون الدّخول "لموقع الطالب-بورتال" والضغط على كلمة "تركيز-ميكود" اختيار الموضوع ومعرفة المادّة المطلوبة  والهدف مساعدة الطلاب لتعلّم المادّة المطلوبة والتّركيز عليها" .
المدير العام أكّد "بأنّنا سنقوم بكل ما يلزم لدعم الطلاب لأنّهم في مركز العمليّة التّربويّة. وبهذه المناسبة أقدّم جزيل شكري للمعلّمين الذين يقومون بجهود كبيرة للمساهمة في اعداد الطلاب لاجتياز المرحلة المقبلة.
وفي ظل هذه الظروف نشرنا اليوم البرنامج الجديد لمواعيد الجديدة لامتحانات البجروت . مهم جدّا أن تعرفوا بأنّنا مستعدّون لتنفيذ امتحانات البجروت في كل وضع .270 نموذج امتحانات جاهزة ونحن سنستمر في حتلنة موظّفي التّدريس والطلاب بكل معلومات خاصّة بمواضيع البجروت.
في شهر أيّار سيتقدّم الطلاب للامتحانات الاختياريّة بمجوعات صغيرة جدّا وفي شهر حزيران وتمّوز سنقدّم الامتحانات  الالزاميّة الكبيرة ( رياضيّات، لغة انجليزيّة،لغات عبريّة وعربيّة، تاريخ ، مدنّيات وتراث ودين . اضافة على ما تقدّم فاّننا ننشر اليوم مادّة البجروت المركّزة ل-24 موضوعا.
ليصل عدد المواد المركّزة-الميكود التي قمنا بنشرها هذا الأسبوع : 73موضوعا.
كذلك قمنا بنشر مواعيد امتحانات الطلاب الذين يتعلّمون في الصّف( الثّالث عشر-الرّابع عشر) مسار الهندسيّن والتكنولوجيا.
في هذه الأيّام نستمرّ بموضوع التّعلّم عن بعد ، ونقوم بنشر برنامج البث اليومي لطلاب المرحلتين الابتدائيّة والاعداديّة اضافة لاستمرار التّعلّم في المرحلة الثّانويّة مع اقتراب امتحانات البجروت" .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت