X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/05/2020 - 03:07:54 pm
رئيسا الهستدروت والقطاع التجاري

رئيسا الهستدروت والقطاع التجاري

"نعارض التوصيات التي تُشجع سحب المدخرات من صناديق الاستكمال والتقاعد"

في رسالة وجهها كل من رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد ورئيس القطاع التجاري في البلاد دوبي اميتاي الى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو اعرب الاثنان عن معارضتهما للأصوات التي تؤيد سحب مدخرات صناديق الاستكمال، بعد منح الاعفاء الضريبي عنها، وحتى قبل موعد سحبها،  مما سيؤدي الى المس بجمهور العاملين اصحاب هذه الصناديق والمدخرات، وسيمس ايضا بنشاط وعمل اسواق المال. 

بالإضافة إلى ذلك ، أكد بار دافيد وأميتاي في رسالتهما على أنهما "يعارضان المبادرات التي تنشرها وسائل الإعلام ، والتي تسعى، إلى تشجيع سحب مدخرات التقاعد، مثل تعويضات الاقالة، من خلال منح الإعفاء الضريبي، واتاحة المجال امام العمال بتأجيل الدفعات لصناديق الاستكمال لمدة لا تقل عن ستة اشهر". هذه المبادرات ، كما يدعي بار دافيد وأميتاي ، "ستلحق ضرراً بالغاً بمدخرات العمال طويلة الأمد وستمس بأمانهم التقاعدي".

واوصى رئيس الهستدروت ورئيس القطاع التجاري لرئيس الوزراء نتنياهو بإيجاد طرق بديلة لتقديم السيولة المالية للجمهور في  هذه الأزمة الحالية ، بدلاً من تلك الاقتراحات التي "يمكن أن تضر بشدة بمدخراتهم المستقبلية وتعيق قدرة أسواق المال على الانتعاش مجددا".

ويشير الاثنان أيضا إلى أن القضايا المذكورة أعلاه "في صميم علاقات العمل الجماعية ، وأنه ينبغي عدم اتخاذ تدابير احادية الجانب في مثل هذه الأمور".

وتجدر الإشارة إلى أنه في بداية رسالتهم ، هنأ بار ديفيد وأميتاي رئيس الوزراء بمناسبة  تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته. كما أعرب الاثنان عن أملهما في أنه "من خلال القوى المشتركة يمكننا تحقيق انتعاش سريع للاقتصاد وعودته مجددا إلى النمو".




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت