X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/05/2020 - 03:53:25 pm
بنك مركنتيل يكثّف نشاطاته في منطقة عكّا

بنك مركنتيل يكثّف نشاطاته في منطقة عكّا

ينشط بنك مركنتيل في المجتمع العربي منذ أكثر من 100 عام، وخلالها حرص البنك وموظفوه على دمج نشاطهم المهني والمجتمعي مبرهنين بذلك على كونهم جزءا من المجتمع الذي يعملون فيه ومعه.

يشهد العالم في الأشهر الأخيرة ازمة صحية أدت إلى ضائقة اقتصادية أثرت علينا جميعًا. كعادته، تجنّد بنك مركنتيل لخدمة المجتمع وأطلق حملة "خليك بالبيت" التي انضم اليها مديرو الفروع في البلدات العربية، ومنها فروع منطقة عكّا: عكّا، طمرة، كابول، الرامة، نحف، مجد الكروم، جديدة المكر، سخنين، ديرحنا، معالوت ترشيحا، كفرياسيف وعبلين. وبالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية وطواقم إدارتها وموظفي الفروع، تم تحضير طرود غذائية وتوزيعها على العائلات المستورة في بلداتهم.

تحدّث السيد عوني أبو سالم، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة عكّا حول نشاط البنك منذ تفشي الكورونا قائلًا: "كما هو معلوم فإن بنك مركنتيل يرى بجيل المستقبل المتعلم رافعة يسمو بها المجتمع، ولهذا فقد قام البنك في الآونة الأخيرة بتجديد تعاقده مع جمعية "هزنيك لعتيد"- من أجل الاستمرار بتقديم المنح الدراسية لطلاب أكاديميين عرب. وهو شراكة تمتدّ لـ13 عامًا قام البنك خلالها بالتبرع بمئات المنح لمئات الطلاب الأكاديميين الذين قاموا بالتطوع بساعات تعليمية لصالح طلاب ثانويين في بلداتهم. أما التعاون الثاني فهو مع جمعية "حاسوب لكل ولد" والذي يستمر للسنة الـ12 على التوالي، وفي اطاره يتبرع البنك بالتعاون مع الجمعية بآلاف الحواسيب لأولاد في أنحاء البلاد. بالرغم من الظروف التي نمر بها، لم نتنازل وقمنا بإجراء الاحتفالات بناء على تعليمات الأمان والسلامة حرصًا على صحة أحبائنا. إلى جانب الصعوبات التي تواجهنا، وبالتزامن مع أيام رمضان وعشية عيد الفطر المبارك، فقد قررت إدارة البنك مضاعفة تبرعاتنا، ولهذا يسعدنا أن نستمر في عطائنا ونقدم طرودًا غذائية للعائلات. وقد تجند العديد من موظفينا من فروع البنك من أجل إنجاح هذه المهمة وتوزيع الطرود على العائلات المحتاجة في منطقة عكّا، وذلك بالتعاون مع رؤساء السلطات المحلية العربية. وبهذه المناسبة المباركة يسعدني أن أتمنى لكم جميعًا عيدًا سعيدًا وكل عام وأنتم بخير".   












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت