X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
29/06/2020 - 10:06:00 am
جبارين وعواودة يتوجهان للجهات المسؤولة

جبارين وعواودة يتوجهان للجهات المسؤولة للحد من خطورة "دوار الكوارث" في نوف هجليل

في أعقاب فاجعة دهس الشابة عروب حسين حبيب الله، رحمها الله، عند الدوار الفاصل بين مدينة نوف هجليل وقرية عين ماهل، بادر النائب د. يوسف جبارين، ونائب رئيس بلدية نوف هجليل، د. شكري عواودة، الى جملة من الخطوات والإجراءات بهدف وضع حد لخطورة الشارع ومنع تكرار الحوادث الموجعة.

وقد توجه جبارين الى وزيرة المواصلات، ميري ريجيف، من أجل العمل على زيادة تحذيرات السير في شارع الدوار، وادخال تغييرات هندسية بالشارع لتخفيض السرعة، ووضع كاميرات سرعة وكذلك التطبيق المكثف للقانون من قبل الشرطة في تلك المنطقة، مؤكدًا في توجهه أن على الوزارة ان تعمل فورًا على توفير ذلك من أجل حماية حياة الناس. كنا وتواصل جبارين مع السلطة القطرية للأمان على الطرق حيث قام ممثل السلطة اليوم بمعاينة موقع الحادثة.

ومن جهته، بادر عواودة للتحرك أمام بلدية نوف هجليل باسم القائمة المشتركة بالبلدية، من اجل نصب كاميرات السرعة في كل الشوارع، حيث أكد عواودة أن توجهات كهذه كانت سابقًا، إلا أن الشرطة تلكأت بوضعها بحجة عدم وجود الميزانيات. كما وبادر هذا الأسبوع الى عقد جلستين في البلدية، جلسة للجنة المواصلات، والأخرى للجنة الأمان، حيث ستطرح كتلة القائمة المشتركة في البلدية مطالب كثيرة وهامة في هذا الصدد.

وأعرب جبارين وعواودة عن حزنهما الشديد على فقدان الشابة عروب حسين حبيب الله، والّتي كانت ايضًا ناشطة مميّزة في صفوف الشبيبة الشيوعية والجبهة الديموقراطية، مؤكدين ان أقل ما يمكن عمله في الوقت الحالي هو العمل امام الجهات المعنيّة وكافة المسؤولين من اجل ان لا تتكرر الحادثة المأساوية وان لا تزهق أرواح المزيد من الضحايا من ابناء وبنات شعبنا.




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت