X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/01/2021 - 10:51:00 am
جبهة الناصرة تقف الى جانب مستشفيات الناصرة الثلاث

جبهة الناصرة تقف الى جانب مستشفيات الناصرة الثلاث

في معركتها من أجل الميزانيات

تؤكد جبهة الناصرة الديمقراطية على دعمها ووقوفها الى جانب مستشفيات الناصرة الثلاث، الانجليزي، والنمساوي والفرنسي، في معركتها من أجل حصولها على الميزانيات الكاملة، أسوة بباقي المستشفيات، لأن هذا حقها أولا، وثانيا كي تكون قادرة على الاستجابة لمتطلبات التحديات الطبية والصحية المتعاظمة خاصة في هذه المرحلة.

وقالت الجبهة في بيانها، إن المستشفيات النصراوية الثلاث القائمة في المدينة، منذ ما قبل النكبة، قدمت وتقدم خدمات جليلة لكل أبناء الناصرة ومنطقتها، وحتى المناطق الابعد. وفي والعقود الثلاثة الأخيرة، سجلت ارتقاء لافتا، وهي تجاري العصرنة والتطوير الطبي، حتى باتت مستشفيات مؤهلة لاستيعاب مختلف التخصصات، وأيضا باتت عنوانا للمرضى ليس فقط العرب، وإنما أيضا من المجتمع اليهودي القريب. ونقول هذا، اثباتا على التطور الدائم في هذه المستشفيات، التي نكن لها ولطواقم العاملين فيها كل تقدير.

إن تطور المستشفيات الثلاث جرى ويجري على الرغم من الغبن الفظيع اللاحق بها من حيث الميزانيات، ومقابل العلاجات الذي تتلقاه من صناديق المرضى ووزارة الصحة، وهي عملية استغلال بشع، تجعل المستشفيات تئن تحت الأعباء المالية، لأنها لا ترضى أن يكون العجز المالي على حسب الخدمات الطبية.

وتؤكد جبهة الناصرة الديمقراطية، على ما قاله المدير العام للمستشفى الإنجليزي، البروفيسور فهد حكيم، مباشرة لوزير الصحة يولي ادلشتاين، بأن عليه وعلى حكومته أن يخجلان من هذا الغبن والتمييز الصارخ. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت