X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/01/2021 - 10:09:36 pm
*النائب جبارين: ردنا على تفاقم العنف والجريمة بتصعيد النضال والمواجهة

*النائب جبارين: ردنا على تفاقم العنف والجريمة بتصعيد النضال والمواجهة *
* المحكمة تنظر الليلة بطلب اطلاق سراح المعتقليْن*

* دعوة لانجاح الاضراب العام والشامل في ام الفحم غدًا*

من المتوقع ان يتم ظهيرة الغد، الأحد، تسريح جثمان الشاب محمد ناصر اغبارية، ضحية جريمة القتل في ام الفحم امس، وذلك بعد ان اصرّ ممثلو معهد الطب العدلي "أبو كبير" على تأخير الجثمان بحجة عدم اتمام الفحوصات والإجراءات اللازمة بسبب "عطلة السبت" لدى العاملين اليهود. 

وكان النائب يوسف جبارين قد أجرى اتصالات خلال اليوم مع مدير المعهد ومع الطبيب المناوب من أجل تسريح الجثمان من أجل ان تتمكن العائلة من القيام بإجراءات الدفن، وانتقد جبارين عدم تهيئة طواقم مركز التشريح للعمل ايام السبت لمتابعة اجراءات الجثامين من المواطنين العرب، مما يؤدي لمعاناة متواصلة للأهالي.

وعلى صعيد متصّل، تواصل الشرطة اعتقال شابين من المدينة بعد الاعتداء على المتظاهرين امس، وتعقد المحكمة المركزية في حيفا جلسة هذه الليلة للنظر بطلب اطلاق سراحهما بعد تقديم الاستئناف. ويتابع النائب جبارين الى جانب رئيس بلدية أم الفحم، د. سمير محاميد منذ ليلة الأمس قضية اطلاق سراح المعتقلين، الى جانب المحامي جميل جبارين الذي يترافع عن المعتقلين.

وكانت بلدية ام الفحم قد اعلنت في اجتماعها الطارىء ليلة امس الاضراب العام والشامل في المدينة غدًا احتجاجًا على جريمة القتل في المدينة وعلى تفاقم الغنف والجريمة في مجتمعنا.

ودعا جبارين الأهالي الى العمل معًا على انجاح الأضراب، قائلًا: "نحنُ موجودون في حالة طوارئ وندفعُ ثمنًا غاليًا جدًا جرّاء حوادث الجريمة المستمرة. ردنا على تفاقم العنف والجريمة بتصعيد النضال وانجاح خطواتنا النضالية من أجل إرغام الشرطة على أخذ دورها بحسب القانون وملاحقة المجرمين وجمع السلاح".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت