X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/02/2021 - 08:47:39 am
عادل عامر: نحمّل قائمة منصور عباس مسؤولية التحريض الدموي

عادل عامر: نحمّل قائمة منصور عباس مسؤولية التحريض الدموي ضد الرفيقة عايدة توما

المسؤولية الكاملة عن حملة الافتراءات والأكاذيب الخسيسة، التي تشنها أذرع هذه القائمة، لغرض التحريض الدموي على الرفيقة عايدة توما سليمان، وحذّر من عواقب هذه الحملة، التي ستجد ردا قضائيا وشعبيا عليها.
وجاء تصريح الرفيق عادل عامر، ردا على انتشار نصوص تحريضية ومزيفة في قنوات وصفحات تسوّق القائمة الموحدة التي يتزعمها منصور عباس، وتنسب للرفيقة عايدة توما-سليمان تصريحا مزيفا ودنيئا، وكأنها قالته خلال مقابلتها مع إذاعة الناس. وما تزال هذه الصفحات تروّج لهذا الافتراء، وفيها تعقيبات وتعليقات تحمل الشتائم النابية والتحريض الدموي عليها.
وقال عادل عامر، إن منصور عباس لا يمكنه أن يتبرأ من هذه الحملة المسعورة، فهذه صفحات تسوّق حملته، وكما يبدو أنه يريد رفع شعبيته على حساب التحريض الدموي، رغم زعمه بأنه يكافح ضد العنف والجريمة، في حين يصمت كليا على حملة التحريض الدموي هذه.
وشدد عامر، على أن هذه الحملة ستلقى ردا قضائيا، ومن السهل جدا الوصول الى كل شخص يقف من وراء هذه الصفحات التي روّجت للأكاذيب عن سابق إصرار، ولكن لهذه الحملة سيكون ردا شعبيا، لأن من يبادر لحملة كهذه هم ضعفاء النفوس الذين ليس لديهم كيف يسوقون أنفسهم، ويسترون عوراتهم السياسية المفضوحة، سوى بنثر الأكاذيب والتحريض.

(نقلا عن الموقع الالكتروني لصحيفة الاتحاد الغراء - https://alittihad44.com/)




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت