X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/04/2021 - 02:35:32 am
استمرارًا بالحملة الوطنيّة للتّبرّع بالكتب للاتحاد العام للادباء الفلسطينيين

استمرارًا بالحملة الوطنيّة للتّبرّع بالكتب:

الاتّحاد العامّ للأدباء الفلسطينيّين ومجلس متابعة التّعليم العربيّ يوصّلان الدّفعة الأولى من الكتب إلى النّقب الحبيب 

طمرة:- أشرف النّاطق الرسميّ وعضو أمانة الاتّحاد العامّ للأدباء الفلسطينيّين – الكرمل 48 الشّاعر "علي هيبي" والأستاذ "شرف حسّان" رئيس مجلس متابعة التّعليم العربيّ، يوم أمس الاثنين الموافق 5/4/2021 في مدينة "طمرة" على عمليّة نقل اثنيْ عشر ألف كتاب إلى القرى النّائية في "النّقب" العربيّ الحبيب.

ويجدر بالذّكر أنّ هذه الحملة الوطنيّة للتّبرّع بالكتب كانت قد بدأت منذ ستّة أشهر، وقد بدأت بجمع 2000 كتاب وانتهت بحوالي 12000 كتاب، جُمعت من جهات شعبيّة ورسميّة ومكتبات عامّة ومؤسّسات ثقافيّة، ومن أعضاء الاتّحاد العامّ للأدباء الفلسطينيّين – الكرمل 48.

وقد شارك في الإشراف على نقل الكتب السّيّدة "غادة ذبّاح" مديرة قسم التّعليم الابتدائيّ في مجلس "القيسوم" الإقليميّ، وهي من قرية "دير الأسد" والسّيّدة "حنان مرجيّة" المديرة العامّة للجنة متابعة التّعليم العربيّ، وهي من قرية "عبلّين" والأخ "سفيان الشّمسان" ضابط الأمان في مجلس "القيسوم الإقليميّ، وهو من منطقة "النّقب" والسّيّدة "إيللا أوزان" مديرة قسم التّعليم فوق الابتدائيّ، في المجلس نفسه، وهي من مدينة "بئر السّبع". ونوجّه شكرنا لمجموعة من الشّبّان المتطوّعين من مدينة "طمرة"، ساهموا في عمليّة التّحميل والنّقل.

وسيشارك مستقبلًا وفد من أعضاء المؤسّستيْن: الاتّحاد العامّ للأدباء الفلسطينيّين – الكرمل 48 ومجلس متابعة قضايا التّعليم العربيّ، في زيارة لمجلس "القيسوم" الإقليميّ في "النّقب" للقاء الأخوة هناك والتّشاور والتّعاون معهم على امكانيّات التّواصل الثّقافي والأدبيّ والوطنيّ لنشر الحراك الأدبيّ في "النّقب" أسوة بمنطقتيْ: "الجليل" وَ "المثلّث"، وللاحتفال بنجاح الحملة الوطنيّة لجمع الكتب. والعمل على مزيد من الحملات الوطنيّة والتّثقيفيّة والنّشاطات خدمة لطلّابنا وأهلنا وحركتنا الأدبيّة والثّقافيّة في كافّة مناطق هذا الوطن الّذي ليس لنا وطن سواه.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت