X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/06/2021 - 07:58:49 pm
د. يوسف جبارين: اصرار النيابة على الهدم هو موقف تعسّفي وانتقامي 

مركزية حيفا تجمّد امر هدم بيوت بام الفحم، وجبارين: موقف النيابة تعسّفي وانتقامي

قبلت المحكمة المركزية في حيفا الأستئناف الذي تقدمت به عائلة عبد الغني اغبارية على قرار محكمة الصلح في الخضيره وقررت تجميد امر هدم بيوت العائلة في الفحم لمدة سنه وشهر، لكن المحكمة اشترطت بشرط إخلائها البيوت مجدداً.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها في مطلع الاسبوع وترافع عن العائلة المحامي محمود خالد محاجنة الذي عرض امام محكمة التقدم الكبير باجراءات التخطيط في حيّ عين الدالية في ام الفحم. وشارك في جلسة المحكمة كل من القيادي الجبهوي د. يوسف جبارين والسيد احمد ملحم رئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة والنائب اسامة سعدي والمهندس كارم محاميد عن بلدية ام الفحم.

د. يوسف جبارين: اصرار النيابة على الهدم هو موقف تعسّفي وانتقامي 

القيادي في الجبهة والنائب السابق د. يوسف جبارين الذي يرافق العائلة في نضالها ضد هدم البيت قال في تعقيبه على قرار المحكمة:
"رغم التقدم الكبير باجراءات التخطيط في عين الدالية والمصادقة على الخارطة الهيكلية لام الفحم كما أوضح كل من محامي العائلة محمود خالد محاجنة وممثل البلدية كارم محاميد، الا ان النيابة اصّرت في المحكمة على موقفها بهدم البيت بشكل فوري، وهو موقف تعسّفي وانتقامي ضد اصحاب البيت."

وأضاف: "سياسات الهدم والاقتلاع تلاحق اهالينا وتحرمنا من الحق الاساسي بالمسكن والحياة الكريمة الآمنة، وأمام هذا التصعيد بحقنا لا نملك سوى ان نقف موحدين ومتكاتفين أمام جرافات الهدم وسياسات الاستبداد". 

وأكّد جبارين: "نقف الى جانب عائلة عبد الغني اغبارية في ظل ما تتعرض له من ملاحقات طوال سنوات طويلة، ونحيّي افراد العائلة على صمودهم. تحية خاصة للمحامي محمود خالد محاجنة الّذي يترافع عن العائلة بمهنية عالية وحقق نتائج طيبة."




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت