X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/10/2021 - 12:27:18 pm
الحزب الشيوعي يختتم مؤتمره الـ 28 وينتخب لجنتي مراقبة ومركزية

الحزب الشيوعي يختتم مؤتمره الـ 28 وينتخب لجنتي مراقبة ومركزية

أنهى الحزب الشيوعي مساء اليوم السبت، الجلسة الثامنة والأخيرة لمؤتمره الـ 28 الذي امتد على ثلاثة أيام، شملت مهرجانًا افتتاحيًا في قاعة البير في شفاعمرو، وأعمال المؤتمر، الجمعة والسبت، في قاعة العوادية.

وشارك في أعمال المؤتمر مئات الرفاق والرفيقات، عربًا ويهودًا، والذين انتخبوا في عشرات فروع الحزب ممثلين عن فروعهم، ومندوبين عنهم في أعمال المؤتمر ونقاشاته التي تطرقت لأبرز التطورات والتحديات التي تقف أمام الحزب والجماهير العربية خاصة في هذه المرحلة الحرجة.

وشارك في النقاش العشرات من الرفاق والرفيقات، بالإضافة إلى الاقتراحات المكتوبة التي تم تقديمها إلى اللجنة الدائمة وتم مناقشتها داخل اجتماعات اللجنة، وعرضها ومناقشتها مجددًا أمام المؤتمر.

وفي نهاية أعماله، أقرّ المؤتمر تقرير اللجنة المركزية وتقرير اللجنة الدائمة في قسميه السياسي والتنظيمي، الذي سيتم إصداره لاحقًا بشكل موسّع وشامل لاطلاع الفروع، كما وانتخب لجنة مراقبة قطريّة ولجنة مركزيّة جاءت بالترتيب التالي.

أعضاء لجنة المراقبة المنتخبة: أسامة سالم، أسعد سمعان، جاد الله اغبارية، جلعاد ميشر، حسين خطيب، ردينة كوري، روضة مرقص، كميل خوري، نكد نكد، عامي سوليدر، تيسير بشارات.

أعضاء اللجنة المركزية المنتخبة:  احمد غزاوي، ارام محاميد، اريئيل عمار، افرايم دافيدي، امجد شبيطة، امنة ابو احمد، ايلي جوجانسكي، إبراهيم خطيب، برهوم جرايسي، جمال شريف، حسام عازم، حسن مصاروة، حسين موسى، دوف حنين، رجا زعاترة، رفيق بكري، رهام نصرة، ريم حزان، زكي شواهنة، سامح عراقي، سلمى هيبي، سوار معبوك، شادي نصار، شرف حسان، شكري عواودة، صالح اغبارية، صبري حمدي، طارق ياسين عادل عامر، عايدة توما-سليمان، عبد الله أبو معروف، عبد كناعنة، عرفات بدارنة ،عزيز بسيوني، عصام مخول، عفو اغبارية، عماد دلة، عمري عفرون، عوفر كاسيف، فاتن غطاس، فادي أبو يونس، فوز عثمان، ليلى سليمان، منصور دهامشة، نبيلة اسبنيولي، نسرين مرقص، نمرود فلاشنبرغ، نوعا ليفي، هندية صغير، ورد قبطي، وئام شبيطه.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت