X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
13/10/2021 - 12:46:06 pm
رؤساء السلطات المحلي في الناصرة كفركنا وجت في نداء لاهالي بلداتهم

12.1.2021

بيان صحافي
رؤساء السلطات المحلي في الناصرة كفركنا وجت في نداء لاهالي بلداتهم

 "لنتعاون جميعًا مع دائرة الاحصاء المركزية لتحسين معطيات بلدانا"

 

بدأت دائرة الاحصاء المركزية خلال الايام الاخيرة بالتجهيزات لتنفيذ المراجعة العامة للتعداد السكاني والذي يستمر حتى بداية شهر كانون اول القادم، حيث قام المسؤولون في دائرة الاحصاء خلال الاسبوع الاخير بعقد جلسات عمل مع العديد من الشخصيات القيادية العربية بهدف الشرح عن التعداد السكاني واهميته خاصة للسلطات المحلية العربية.

جزء من هذه اللقاءات وجلسات العمل كانت مع رئيس مجلس جت المثلث احمد وتد ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ورئيس مجلس محلي كفر كنا عز الدين امارة الدين اجمعوا على اهمية جمع المعلومات والاحصائيات ليتم استخدامها في التخطيط المستقبلي لبلداتهم

وخلال جلسات العمل اجتمع الطاقم المهني لدائرة الاحصاء المركزية برئاسة الدكتور احمد حليحل مدير قسم مدير قسم التعداد السكاني وبمشاركة ايتاي الياهو مدير منطقة العفولة، وبسمة اسدي المسؤولة عن تنفيذ التعداد السكاني وهيلا يروشالمي الناطقة بلسان التعداد السكاني، بالطواقم المهنية في السلطات المحلية المذكورة حيث استمع ممثلي دائرة الاحصاء الى التحديات والمشاكل التي تواجه كل بلد وبلد بما يتعلق بالمعطيات وخاصة بعدد سكان كل بلدة وبلدة.

وتم الاتفاق خلال جلسات العمل على الاستمرار والمضي قدمًا لتنفيذ المراجعة العامة للتعداد السكاني حيث ستقوم طواقم السلطات المحلية بالمساهمة ودعم التعداد السكاني وقام كل رؤساء السلطات المحلية الذين تم الاجتماع بهم قاموا بتوجيه نداء لكل المواطنين الذين تم اختيارهم للمشاركة في المراجعة العامة للتعداد السكاني، بهدف التعاون مع ممثلين دائرة الاحصاء المركزية.

وستشمل المراجعة العامة للتعداد السكاني حتى بداية كانون اول القادم وستشمل قرى ومدن يهودية وعربية في الشمال المركز والجنوب من بينها مدينتي الناصرة وباقة الغربية وقية كفركنا والجسر الزرقاء وكسيفة وجت.

من جانبه اكد رئيس بلدية الناصرة علي سلام على اهمية تنفيذ التعديد السكاني كونه القاعدة البيانية الاساسية التي تعتمد عليها البلدية في كل نشاطاتها ومشاريعها وقال سلام "ادعو جميع سكان الناصرة الذين تم اختارهم للمشاركة في التعداد السكاني وللتعاون مع ممثلي دائرة الاحصاء المركزية".

من جانبه اشار رئيس مجلس محلي جت الثلث، احمد وتد ان المعطيات هي اساسية وحيوية للمجلس للتخطيط المستقبلي في كاة مجالات الحياة وقال "ان المعطيات هي جزء من ادوات العمل التي نستدمها في المجلس للفحص وللتخطيط للمستقبل وانا على يقين بان كل سكان جت الذين تم اختيارهم للمشاركة في العينة سيشاركون في التعداد السكاني".

رئيس مجلس كفركنا المحلي، عز الدين امارة اكد من جانبه على اهمية التدقيق في المعطيات وقام بتوجيه نداء خاص لاهالي كفركنا خاصة لمن شملتهم العينة للمشاركة في التعداد السكاني وقال "المعطيات تساهم بشكل فعال في تحسين العمل وبمعرفة التخطيط 

هيلا يروشلمي – الناطقة بلسان التعداد السكاني

جوال: 052-5708623
بريد الكتروني [email protected]










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت