X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/10/2021 - 11:58:45 am
بركة يدين إطلاق النار على مقر الحزب الشيوعي والجبهة في سخنين

بركة يدين إطلاق النار على مقر الحزب الشيوعي والجبهة في سخنين

يدين رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، محمد بركة، جريمة إطلاق النار الكثيف على مقر الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية في مدينة سخنين، مساء أمس السبت، ويحذر من أن عصابات الجريمة تتمادى أكثر وأكثر في انفلاتها، بتشجيع من تواطؤ الشرطة والأجهزة ذات العلاقة.

وقال بركة، إن مشاهد إطلاق النار على مقر الحزب الشيوعي والجبهة، وبهذه الكثافة تؤكد أن من أقدم على هذه الجريمة جاء بهدف القتل، ولا أقل من هذا، ولحسن الحظ أن المقر في تلك الساعة لم يكن فيه أحد.  

وأكد بركة، أنه لم يعد سرا ضلوع المؤسسة الحاكمة في رعاية وحماية عصابات الاجرام، ولذلك فإن عناصر ارهاب الجريمة أصبحوا يتمادون في استهداف الاحزاب السياسية، والعمل السياسي في خدمة المؤسسة الاسرائيلية، بالذات ان إطلاق النار جاء بعد مسيرة السيارات الجبارة التي اقفلت شوارع البلاد يوم الخميس الماضي، احتجاجا على استفحال الجريمة برعاية الشاباك.

وشدد على الحاجة لإظهار صلابة موقف وحدوية، في ادانة مثل هذه الجرائم، وعلى الشرطة والأجهزة الحكومية ذات الشأن، أن تكف عن جريمة التواطؤ القائمة منذ سنوات طوال، لأن النيران تتمدد أكثر فأكثر، وقد يأتي وقت سيكون من الصعب وقفها، وكما يبدو هذا ما تسعى له حكومات إسرائيل.  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت