X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/10/2021 - 01:14:42 pm
بجهود د. يوسف جبارين والبلدية: افتتاح مكتب الداخلية بام الفحم

بجهود د. يوسف جبارين والبلدية: افتتاح مكتب الداخلية بام الفحم

يُفتتح يوم الاثنين القريب مكتب لوزارة الداخلية في مدينة ام الفحم ليقدم الخدمات للجمهور الواسع، الأمر الذي سيساهم بلا شك بالتسهيل على اهالي مدينة ام الفحم وسكان منطقة وادي عارة بالحصول على الخدمات الاساسية من مكتب الداخلية وخاصة تسجيل السكان وجوازات السفر وغيرها.ويقع مكتب الداخلية في مجمع "مدينة سنتر" في الشارع الرئيسي للمدينة وسيتم استقبال الجمهور بكافة ايام الاسبوع من خلال تحديد موعد مسبق. وبارك كل من د. يوسف جبارين، القيادي الجبهوي وعضو الكنيست السابق، ورئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، افتتاح المكتب معبرين عن سرورهما لهذا الافتتاح وذلك بعد سنوات من المماطلة من قبل الوزارة. 

ويأتي افتتاح المكتب بعد نجاح د. يوسف جبارين من خلال عمله بالكنيست وبالتعاون مع ادارة البلدية السابقة والحالية بالزام الداخلية بالمصادقة على افتتاح هذا المكتب لخدمة اهالي وادي عارة وانهاء معاناتهم بالسفر الى العفولة للحصول على خدمات الداخلية الحيوية. 

وقال جبارين في حديث للاتحاد:  "من حق اهالينا الحصول على خدمات حكومية اساسية في بلداتنا العربية وسياسات التمييز التاريخي تحرمنا من خدمات عامة كان من المفروض توفيرها بشكل طبيعي داخل بلداتنا. علينا مواصلة النضال لتوسيع الخدمات الحكومية والعامة فهذا حقنا الاساسي وليس منّه من أحد."










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت