X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/11/2021 - 06:32:44 am
بنك مركنتيل مستمرّ في التبرّع لمشروع

بنك مركنتيل مستمرّ في التبرّع لمشروع

"حاسوب لكل ولد" للسنة الـ13 على التّوالي

قرّر بنك مركنتيل التركيز على تطوير ودعم التربية والتعليم والثقافة من خلال نشاطاته الاجتماعية، وذلك إيمانًا ورغبة منه في دعم جيل المستقبل والإسهام في بناء مجتمع متطوّر ومتقدّم صاحب مبادئ وقيم. وفي إطار هذه الرؤية، يستمر البنك في التبرّع لجمعية " حاسوب لكل ولد"، وذلك للسنة ال-13 على التوالي. وطيلة هذه السنوات التي كان فيها البنك شريكًا بالمشروع، تسنّى لآلاف العائلات الحصول على حواسيب والإرتباط بالإنترنت وتعلّم مهارات استخدام الحاسوب.

وشارك في الحفل الذي أقيم لتوقيع اتفاق التبرّع، مدير عام بنك مركنتيل، شوكي بورشطاين، رئيس جمعية "حاسوب لكل ولد"، يوسي روزين، المديرة العامة للجمعية، أورلي تمير، وطاقم إدارة البنك ومندوبون آخرون، وتم التوقيع على اتفاق التبرّع بين البنك وجمعية "حاسوب لكل ولد"، لتمكين المزيد من العائلات المستورة من شراء الحواسيب لأولادها في بلدات الضواحي، على وجه الخصوص.

شوكي بورشطاين، مدير عام بنك مركنتيل، قال خلال الحفل: "شراكة بنك مركنتيل مع جمعية "حاسوب لكل ولد" للعقد الثاني تشرّفنا وتعبّر عن سياسة البنك بالمجال الإجتماعي والمجتمعي. وكلي ثقة بأن هؤلاء الأولاد سيُحسنون استخدام هذه الحواسيب والمهارات التي اكتسبوها لتوسيع آفاقهم ونهل المزيد من المعرفة. آمل أن نراهم يواصلون مسيرتهم التعليمية في الكليات والجامعات ويشغلون مناصب رفيعة".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت