X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/11/2021 - 11:14:36 am
جديد – خدمة قصور القلب في المركز الطبيّ باده – بوريا

جديد – خدمة قصور القلب

جديد في المركز الطبيّ باده – بوريا، خدمة قصور القلب وفرط ضغط الدم الرئويّ. يترأس الخدمة الجديدة من منظومة القلب على اسم ليديا وكارول كيتنر، ليئا وبنيامين دافيداي، د. ميخائيل جفريئيلي

يترأس د. ميخائيل جفريئيلي الخدمة الجديدة التي فُتحت في إطار منظومة القلب التابعة للمركز الطبيّ باده – بوريا – قصور القلب وفرط ضغط الدم الرئويّ. يصل د. جفريئيلي إلى المركز الطبيّ باده – بوريا بعد 21 سنة خدم فيها كأخصائي قلب رفيع المستوى في جهاز القلب في مستشفى الكرمل بحيفا، وبعد أن ركز مؤخرًا هناك مجال قصور القلب وفرط ضغط الدم الرئويّ. بين السنوات 2017-2018 أجرى دورة استكمال للزملاء بمجال فرط ضغط الدم الرئويّ في باريس.

قصور القلب هو متلازمة شائعة في صفوف الكثيرين في البلاد والعالم، وتتسبب عندما لا يقوم القلب بادائه بحسب احتياجات الجسد. أمراض القلب كالذبحة القلبة أو التهاب عضلة القلب قد تؤذي أداء القلب وتتسبب بقصور القلب. عادة ما ينعكس المرض بصعوبات خلال الجهد والنشاط البدني، قصور النفس، استسقاء وضُعف. "عدد المرضى الذين يعانون من قصور القلب آخذ بالازدياد، وفي إطار الخدمة الجديدة، سنقوم بمتابعة عن كثب للمرضى من منطلق هدف تأخير تقدم المرض، تمديد مدة الحياة، وتحسين جودة حياة المرضى، ومنع تكرار الخضوع للعلاج بالمستشفى. علاوة على ذلك، فتحنا عيادة لقصور القلب والتي نقوم باطارها بمتابعة وتشخيص مرضى في المجتمع، كي نتمكن من العثور على مرضى بحالات صعبة الذين يحتاجون علاجات متطورة لقصور القلب، كزراعة قلب اصطناعي. في السنة المقبلة 2022 سنباشر بزرع قلب اصطناعي في منظومة القلب لدينا".







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت