X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
30/11/2021 - 01:50:53 am
رئيس الهستدروت يلتقي رؤساء مجالس محلية عربية

خلال جولة في منطقة كرميئيل

رئيس الهستدروت يلتقي رؤساء مجالس محلية عربية

أجرى رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد اليوم الاثنين جولة الى منطقة كرميئيل التقى خلالها رئيس البلدية ورؤساء سلطات محلية من المجتمع العربي ولجان عمالية ونقابات مهنية في المنطقة.  جاءت هذه الجولة بمبادرة رئيس منطقة كرميئيل في الهستدروت يوآف كلاين الذي استعرض آخر الأعمال والنشاطات في اللواء، وتطرق الى أماكن العمل الكبيرة في المنطقة والمساعدة التي قدمتها الهستدروت للعمال خلال فترة الكورونا.

وفي إطار الجولة زار رئيس الهستدروت بلدية كرميئيل حيث التقى رئيس البلدية موشيه كونينسكي وكبار موظفي البلدية ولجنة العمال في البلدية. والقى رئيس البلدية على مسامع الحضور حيثيات اللقاء الأول الذي جمعه مع رئيس الهستدروت بار دافيد عندما عمل الاثنان في بلدية تل أبيب. وشدد رئيس الهستدروت بدوره على أهمية التعاون مع العمال، وأثنى على دورهم في النجاح الذي وصلت إليهم مدينة كرميئيل ونيلهم رضى السكان هناك. كما تطرق بار دافيد في كلمته الى العلاقة الطويلة والوطيدة التي تربط ما بين الهستدروت و كرميئيل مشددا ان التعاون بين اللجنة العمالية والعمال يتجلى من خلال مظهر المدينة.

كما زار بار دافيد بعدها مجلس محلي دير الأسد والتقى رئيس المجلس المحلي احمد دباح ورئيس مجلس محلي مجد الكروم سليم صليبي ورئيس مجلس محلي البعنة علي خليل. وتطرق الرؤساء الثلاثة إلى التحديات التي تواجه القرى الثلاث والأزمات التي يواجهها المجتمع العربي في هذه المناطق.

بعدها زار بار دافيد مصنع "آلبيت للأجهزة" حيث التقى عمال المصنع والإدارة وممثلي لجنة العمال. ورافق مدير عام المصنع دودو فيدان ونائب مدير قسم التشغيل اساف ايتان بار دافيد بجولة في مرافق وأقسام المصنع.

واختتم بار دافيد زيارته بمشاركة في اجتماع لمنتدى اللجان العمالية في المنطقة، حيث شكر خلالها رئيس اللواء في الهستدروت يوآف كلاين وأعضاء اللجنة لعملها المثمر. كما استعرض بار دافيد للحضور إنجازات الهستدروت كما تمثلت من خلال التوقيع على الاتفاقية الشاملة. وقال بار دافيد:" اذا ما استمرينا بالتصرف بمسؤولية فإننا من بين إحدى الجهات التي تقود الاقتصاد والجمهور في البلاد".   

وقد رافق بار دافيد في جولته هذه كل من مدير عام الهستدروت ومدير ديوان رئيس الهستدروت اوفير القلعي، نائب رئيس الهستدروت ورئيس قسم التنظيم والألوية افي يحزكيل، القائم بأعمال رئيس الهستدروت روعي يعقوب ورئيسة نعمات في المنطقة جاليت هوفمان.



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت