X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/12/2021 - 08:41:51 am
الجماهيري: يوم ترفيهي وتثقيفي لجمهور الأمهات في رمادا

الجماهيري: يوم ترفيهي وتثقيفي لجمهور الأمهات في رمادا

نظم مجال الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري – بلدية أم الفحم يوماً ترفيهياً وتثقيفياً أقيم في فندق رمادا الناصرة تم تنظيمه لجمهور النساء والمجموعات النسائية الفاعلة بالمركز الجماهيري، شمل سفراً منظماً إنطلق من ساحة المركز الجماهيري منطلقاً إلى قاعة المناسبات في فندق رمادا الناصرة، حيث كانت هناك العديد من الفعاليات والفقرات بإنتظار النسوة المشاركات:

افتتح الحفل بتلاوة مباركة من الذكر الحكيم تلاها الفنان كفاح زريقي.

كلمة البداية كانت لأندلس إغبارية – مركزة مجال الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري – أم الفحم رحبت فيها بالنساء المشاركات وبالضيوف المحاضرين متمنية لهم يوماً مفيداً وموفقاً، وقدمت شكرها للسيد نايف زيد – مدير مركز الحذر على الطرق في بلدية أم الفحم على دعمه وشراكته بالفعالية، مشيرة إلى أن ظروف خاصة حالت بينه وبين المشاركة معنا اليوم في برنامج هذا اليوم الحافل.

كلمة بلدية أم الفحم ألقاها السيد سمير صبحي – رئيس بلدية أم الفحم:

ثم كانت كلمة للسيد سمير صبحي - رئيس بلدية أم الفحم شكر فيها وحدة الوالدية والمركز الجماهيري وبارك كل نشاطاتها مؤكداً أن الهدف هو توفير الأطر والفعاليات لجميع أبناء وشرائح المدينة، وحث جمهور النساء على الاستمرار في المشاركة والإستفادة من هذه الأطر التعليمية والتثقيفية.

محاضرات في مجال الحذر والوقاية من الحوادث:

ثم كانت كلمة للدكتور خضر اغبارية – مسؤول في سلطة الأمان على الطرق بين فيها مدى اهمية المحاضرات التوعوية في رفع مستوى الوعي وتقليل الحوادث والإصابات، وبين أهمية دور الأمهات في توعية الأبناء لهذه المخاطر، وأكد على أن سلطة الأمان على الطرق على استعداد تام لمشاركة في أي نشاط في سبيل الوصول الى مجتمع آمن واقل حوادث.

محاضرة رئيسية في بيان أسس وتوجيهات للتقليل من الحوادث للسيد نبيل غرة – مسؤول الإرشاد والتوجيه في سلطة الآمان على الطرق.

تنمية بشرية وتعزيز الذات ومحاضرة دينية:

محاضرة في مجال التنمية البشرية قدمتها الموجهة لبنى شتيوي تمحورت حول كيفية تنظيم وإدارة المرأة لشؤونها وتعزيز الذات من خلال فكرة "كوني ذاتك".

محاضرة للشيخ احمد أبو بكر تمحورت حول كيفية استغلال الانسان وبالذات المرأة لكل نقاط القوة والايجابية التي يحتاج إلى أن يتمتع بها الإنسان مستدلاً على ذلك بالآيات والأحاديث، وشدد على أن شرعنا حث على وجوب استثمار الوقت في كل ما هو مفيد للشخص وللمجتمع المحيط به.

فقرات ترفيهية وعلاجية:

أجواء من الفرح والبهجة خلال فقرات من الغناء الملتزم والتي كانت أكثر من رائعة للفنان كفاح زريقي الذي عطر المكان بطيب الكلام وجمال الألحان.

بالإضافة إلى كل هذه الفقرات المتنوعة، يشار إلى أن اليوم الترفيهي شمل جانباً من المحطات العلاجية التجميلية (مساج /مساج للبشرة / رفلكسولوجيا /علاج للبشرة) وذلك بالشراكة وإشراف مع كليةCIM  حيث كان تحت إشراف 16 اخصائية بمجال التجميل والطب البديل وقد حظيت كل من النسوة المشاركات بثلاثة محطات علاجية. ثم تم توزيع هدية عبارة عن اقنعة للبشرة ومرطبات من السيدة فردوس محاميد صاحبة مركز الطب البديل في ام الفحم

وهدية أخرى مقدمة من وحدة الوالدية والاسرة – المركز الجماهيري، ثم إختتمت فعاليات هذا اليوم بوجبة فاخرة لجميع المشاركات.

فعاليات متواصلة لخدمة جمهور النساء والفتيات:

ومن الجدير بالذكر الى انه سبق هذا النشاط  أيضاً افتتاح مجموعات نسائية جديدة تابعة لوحدة الوالدية والاسرة كانت قد أقيمت في قاعة البانياس للأفراح.

وبالإضافة إلى تنظيم فعاليات إفطار جماعي بمشاركة النساء في منتزه سويسة يوم امس تخلله إفطار خفيف ثم فعاليات ثقافية وترفيهية للنساء.

السيد محمد صالح إغبارية – مدير عام المركز الجماهيري، يؤكد على دعم المركز ويثني على مستوى التفاعل والإستجابة:

في ختام فعاليات هذا اليوم كانت هناك كلمة للسيد محمد صالح اغبارية - مدير عام المركز الجماهيري اثنى فيها على النشاطات النوعية التي تنظمها وحدة الوالدية والأسرة بالمركز الجماهيري، مؤكداً أن المركز يعمل بشكل متواصل على توفير الأطر التعليمية والترفيهية والثقافية التي تخدم جمهور النساء والفتيات، وحث جميع المشاركات على الاستمرار بشكل فعال وإستغلال جميع الأطر التي يوفرها المركز الجماهيري لهذه الشريحة، كما وقدم شكره لأندلس إغبارية – مركز مجال الوالدية والأسرة على العمل المبدع والمتواصل في سبيل خدمة جمهور النساء والفتيات.


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت