X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/12/2021 - 12:05:39 pm
وزير التعاون الاقليمي عيساوي فريج

وزير التعاون الاقليمي عيساوي فريج

يقوم بزيارة عمل لمجلس محلي كفرقرع


بيان صادر عن مجلس محلي كفرقرع
قام وزير التعاون الاقليمي عيساوي فريج صباح اليوم الخميس 02.12.2021 بزيارة عمل لمجلس محلي كفرقرع , وكان باستقباله المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي , والقائم بأعماله السيد نظير زحالقة , ونائبه السيد سامي زيد، إضافة لعدد من الموظفين والمسؤولين في المجلس المحلي.
رئيس المجلس المحلي استهل جلسة العمل بتقديم شرحا وافيا ومفصلا لأهم وابرز المشاريع التي تشهدها البلدة خصوصا التي ما زالت بحاجة الى الميزانيات من اجل اتمامها , لتخدم مواطني البلدة. 
وتطرق رئيس المجلس لمجموعة من القضايا المهمة والمحورية لا سيما موضوع جمع النفايات والصعوبات التي تواجه السلطات المحلية بهذا الشأن خصوصا ان تكاليفها يكون على حساب الميزانية العادية والتي تشكل عبئا كبيرا على كاهل السلطات المحلية خصوصا العربية.
كما وتطرق المحامي فراس بدحي للخطة الخماسية والميزانيات المرصودة للسلطات العربية وأهميتها لسد الفجوات ودفع عجلة المشاريع والخدمات في البلدات العربية.
من جانبه شكر الوزير عيساوي فريج رئيس المجلس والحاضرين على حسن الاستقبال مشيدا بنهج إدارة المجلس المحلي في طرق أبواب الوزارات والمكاتب الحكومية للحصول على الميزانيات , قائلا:" زيارتي اليوم تأتي اكمالا للزيارة الأخيرة التي قامت بها وزيرة حماية البيئة تمار زنبرغ , أقول لكم استغلوا وجودي في الحكومة وعلاقاتي مع الوزرات من اجل الحصول على الميزانيات وتسريع المعاملات لتنفيذها , كلي امل ان انجح في تقديم الدعم والمساعدة لمجلس محلي كفرقرع بهدف تقديم وتنفيذ المشاريع والتي من شأنها ان تساهم في تطوير البلدة ورفع مستوى وجودة الخدمات والعيش فيها".
كما وأعرب الوزير عيساوي فريج عن أمله ان تنجح السلطات المحلية العربية في تقديم المخططات والطلبات بشكل كامل ومهني من اجل الحصول على الميزانيات المخصصة ضمن الخطة الخماسية التي تهدف الى تطوير وازدهار البلدات العربية في مختلف مجالات ونواحي الحياة.


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت