X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/12/2021 - 06:21:55 am
رئيس الهستدروت بمناشدة عاجلة للمسؤول عن الأجور في المالية

رئيس الهستدروت بمناشدة عاجلة للمسؤول عن الأجور في المالية

على ضوء أزمة المساعدات في الروضات

توجه رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد أمس الاحد الى المسؤول عن الأجور في وزارة المالية كوبي بار نتان في اعقاب استمرار الازمة الخطيرة فيما يتعلق بالمساعدات في الروضات. وبحسب اقوال رئيس الهستدروت، فانه يتوجب تطبيق نموذج تجريبي وافقت عليه المالية في مدينة ريشون لتسيون في اطاره سيتم رفع رواتب مساعدات الروضات في بساتين البلدية وفي التعليم الخاص لـ 10 الاف شيكل وتعميم هذا النموذج في كافة ارجاء البلاد.

وجاء في اقوال بار دافيد" نحن في اوج ازمة كبيرة تجتاح السلطات الحكومية في دولة إسرائيل بما يتعلق بتشغيل رياض الأطفال. ان المساعدات ينهرن تحت ثقل العبء في ظل النقص الحاد في القوى العاملة".

وأشار بار دافيد في رسالته أيضا انه على الرغم من ان المالية والحكم المحلي عقدا جلسات عديدة مع الهستدروت من أجل حل هذه الأزمة وبهدف دعم جهاز المساعدات في الروضات، النموذج التجريبي الذي تم الاتفاق عليه للتطبيق في ريشون لتسيون تم اتخاذه دون التنسيق مع الهستدروت.

واختتم بار دافيد حديثه قائلا:" هذا، حتى دون الادراك بصعوبة الوضع في كافة السلطات المحلية في البلاد" مشيرا إلى أنه ينبغي تطبيق النموذج في جميع أنحاء البلاد ودفع المحادثات المشتركة مع الهستدروت ومركز الحكم المحلي ووزارة المالية لحل الأزمة على وجه السرعة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت