X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
15/12/2021 - 09:59:39 am
اتحاد ارباب الصناعة والعمل في توجه الى رئيس الحكومة بينت

اتحاد ارباب الصناعة والعمل في توجه الى رئيس الحكومة بينت

إظهار الشارة الخضراء من قبل كافة العاملين في أماكن العمل حفاظا على استمرارية النشاط الاقتصادي

توجه رئيس اتحاد أرباب الصناعة ورئيس مجلس رئاسة أرباب العمل د. رون تومر أمس برسالة عاجلة الى رئيس الحكومة نفتالي بينت طلب فيها سن قانون يُلزم العمال كافة بإظهار الشارة الخضراء عند دخولهم الى مكان العمل.

وبحسب الطلب، فإن القرار يعود الى صاحب العمل حول كيفية التصرف تجاه العمال الذين لا يمتلكون الشارة الخضراء واتخاذ قرار بشأنهم بما في ذلك نقلهم إلى وظيفة لا تتطلب التواصل الوجاهي مع العمال الآخرين، او احالتهم الى إجازة بدون راتب او انهاء عملهم.

وقد شرح تومر في رسالته الى رئيس الحكومة قائلا: "ان هذه المرونة مطلوبة جدا حفاظا على استمرارية النشاط الإنتاجي وديمومة عمل المرافق الاقتصادية المحلية في البلاد".

وأضاف تومر أيضا:" نحن على عتبة موجه خامسة وعلينا ان نوقفها حالا. على كل عامل يحضر الى مكان العمل ان يشعر انه محمي وآمن ونحن كأرباب عمل وصناعة علينا توفير البيئة الآمنة والمحمية له، وبالتالي توفير استمرارية العمل والنشاط في المرافق الاقتصادية كلها. سنواصل العمل كما فعلنا منذ بداية الجائحة من أجل ريادة القطاع الخاص كي نتيح استمرار العمل بأمان حتى في ظل الكورونا".

وتضم رئاسة أرباب الصناعة والعمل كل من اتحاد أرباب الصناعة ونقابة مكاتب الصناعة، اتحاد المزارعين في إسرائيل ونقابة مراقبي الحسابات وتمثل الشركات التي تُشغّل ما يقارب 80% من العاملين في القطاع الخاص".  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت