X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
30/03/2022 - 11:46:25 am
ممثلو الوزارات يلتقون مؤسسات المجتمع المدني العربية

ممثلو الوزارات يلتقون مؤسسات المجتمع المدني العربية

 
من نضال عثمان - تم يوم امس الثلاثاء 29-3-2022  في مدينة شفاعمرو (قاعة العوادية) تنظيم لقاء بمشاركة ممثلين عن حوالي ال 80 جمعية عربية مع 20 ممثلا عن الوزارات المختلفة ومنها،  مكتب رئيس الحكومة ووزارة الداخلية والثقافة والرياضة والامن الداخلي والاتصال والرفاه والمساواة الاجتماعية والامن الداخلي وذلك بهدف بحث إمكانيات استنفاد الموارد الحكومية من قبل مؤسسات المجتمع المدني العربية. 
عملت على تنظيم اللقاء وتنفيذه د. عينات رونين، مديرة مجال الشراكات بين المجتمعات المختلفة في مكتب رئيس الحكومة وذلك بالشراكة مع سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي ومنتدى مؤسسات المجتمع المدني العربية لبناء القدرات واستنفاد الموارد الحكومية من تأسيس منظمة قيادة مدنية وسلطات التننظيمات ومنتدى مؤسسات الثقافة العربية وصندوق مبادرات.
تم في اللقاء عرض تقرير عن وضع استنفاد الموارد الحكومية من قبل مؤسسات المجتمع المدني العربية والعوائق القائمة والذي عملت على تجهيزه د. عينات رونين ورنين صالح من صندوق مبادرات.
كذلك تحدث في اللقاء السيد حسان طوافرة مدير سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي والمحامي نضال عثمان مدير منتدى مؤسسات المجتمع العربي لاستنفاد الموارد الحكومية وسامر معلم مدير منتدى مؤسسات الثقافة والمحامية كارين شفارتس مسجلة الجمعيات ونبيلة اسبنيولي عضو ادارة منتدى مؤسسات المجتمع المدني العربية لاستنفاد الموارد الحكومية.
  جرى في اللقاء نقاش موضوعي نشط بمشاركة الحضور حول كيفية ازالة المعوقات لنجاح التعاون بيت مؤسسات المجتمع المدني العربية والوزارات والسلطات والمحلية.
ومن الجدير ذكره انه تم في شهر أكتوبر الاخير تأسيس منتدى مؤسسات المجتمع المدني العربية لتحسين اليات عملها وتحسين منالية الموارد الحكومية بمبادرة من منظمة قيادة مدنية وبالتعاون مع شتيل ودعم صندوق مبادرات ويدير المنتدى  المحامي نضال عثمان والذي يسعى لتنظيم شراكات مختلفة لتحسين منالية الموارد الحكومية للجمعيات العربية.


















































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت