X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/04/2022 - 10:21:35 am
المتابعة توجه التحية لجماهير شعبنا بحضورها الواسع لمهرجان يوم الأرض

المتابعة توجه التحية لجماهير شعبنا بحضورها الواسع لمهرجان يوم الأرض

*بركة: جماهيرنا تثبت مجددا أنها على عهد يوم الأرض ورسالته الثابتة*

تحيي لجنة المتابعة العليا، جماهير شعبنا، على المشاركة الشعبية الواسعة في أحياء الذكرى الـ 46 ليوم الأرض الخالد، في مسيرات البطوف، والمهرجان المركزي في قرية دير حنا، وزيارة اضرحة الشهداء الستة في سخنين وعرابة وكفركنا والطيبة.

وقالت المتابعة، إن هذه المشاركة الواسعة وبشكل خاص من الأجيال الشابة، التي كان حضورها الأبرز في هذه النشاطات، يؤكد على جاهزية شعبنا السياسية، في التصدي لكل السياسات العنصرية، والاضطهاد وسياسات مصادرة الأراضي الحكومية.

كما وجهت المتابعة الشكر، للبلد المضيف دير حنا، مواطنين ومجلسا محليا واللجنة الشعبية، وشكر خاص لرئيس المجلس المحلي قاسم سالم. وخصت في شكرها أيضا، القوى اليهودية الديمقراطية التي شاركت في المهرجان، في ظل الظروف القائمة، رغم حملات التحريض السلطوية على جماهيرنا العربية.

وقال رئيس المتابعة محمد بركة، إن جماهير شعبنا بتفاعلها الواسع مع نشاطات يوم الأرض، عاما بعد عام، رغم معرفتنا أنه يوم أمس كان يوم عمل، ما منع جماهير أكثر من المشاركة الفعلية، تؤكد مجددا أنها على عهد يوم الأرض، بكل ما يحمله من رسائل سياسية وطنية ثابتة، وعلى الاستمرار والتمسك بالوحدة الوطنية والتزام بالثوابت، بقيادة لجنة المتابعة التي تمثل وحدة شعبنا وجماهيرنا.

وتابع بركة، إن الحضور الشبابي الطاغي البارز في نشاطات يوم الأرض، وخاصة المسيرة في البطوف والمهرجان المركزي، يكسر كل رهانات المؤسسة الحاكمة على أجيالنا الناشئة، التي بثت رسالتها مجددا، بأنها مصرّة على استمرار المسيرة، ورفع راية النضال عاليا، من أجل شعبنا وحقوقه المشروعة، بالعودة والدولة والاستقلال، والتصدي لكل السياسات الرسمية الموجهة ضد جماهيرنا المترسخة في وطنها.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت