X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/06/2022 - 11:26:59 am
رفع الستار عن جدارية الشهيدة شيرين ابو عاقلة في ام الفحم

رفع الستار عن جدارية الشهيدة شيرين ابو عاقلة في ام الفحم


بمشاركة المئات من الأهالي والقيادات السياسية المحلية والقطرية، تمّ مساء امس ازالة الستار عن اللوحة الجدارية للشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة في مركز مدينة ام الفحم، وذلك بمبادرة طيّبة من الجبهة والحزب الشيوعي في المدينة.

وقد تم انجاز الجدارية بريشة ثلاثة من الفنانين الفحماويين: عادل خليفة، ادهم جبارين ويوسف كساب، بالاضافة الى العديد من المتطوعين الى جانبهم.

وشارك في المراسيم رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة، ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية مضر يونس، ورئيس بلدية باقة الغربية رائد دقة، وامين عام الحزب الشيوعي عادل عامر، وعضوا الكنيست عوفر كسيف وعايدة توما، بالاضافة الى مشاركة قيادات محلية من كافة الحركات السياسية في المدينة. والقى الصحفي الياس كرام من قناة الجزيرة كلمة مؤثرة باسم زملاء شيرين ابو عاقلة.

وتولى عرافة البرنامج القيادي مريد فريد، وشكر الدكتور والنائب السابق يوسف جبارين في ختام المراسيم جميع المشاركين وكل من ساهم بانجاز هذا المشروع الوطني.

وأكّد جميع المتحدثين على دور شيرين ابو عاقلة في توثيق جرائم الاحتلال ونقل المعاناة الفلسطينية الى العالم، وعلى توحيد الصفوف الفلسطينية في جنازتها التي تعرضت لاعتداء همجي من قبل عناصر الاحتلال. كما وطالب المتحدثون بانهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

(تصوير جبهة ام الفحم)
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت