X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/07/2022 - 09:42:37 am
لم نعد مغفلين نتسوق بذكاء ونقهر الغلاء

لم نعد مغفلين

نتسوق بذكاء ونقهر الغلاء

استمرارا لتصريحات رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد اول يوم أمس الثلاثاء بما يتعلق بمقاطعة الشركات التجارية الضخمة التي أعلنت عن رفع أسعار منتجاتها، نشرت الهستدروت اليوم الأربعاء ورقة تعليمات وإرشادات للجمهور الواسع بيّنت من خلالها المنتجات الاستهلاكية التي تم رفع أسعارها، وناشدت الجمهور الواسع باقتناء واستهلاك منتجات بديلة لم يطرأ أي تغيير على سعرها.

وتعد هذه الارشادات استمرارًا لنضال الهستدروت ضد غلاء المعيشة، وقد تم إرسال هذه الارشادات إلى ما يقارب 800 ألف عضو في الهستدروت، من البريد الإلكتروني والرسائل النصية. تأتي هذه الخطوة كجزء من حملة إعلامية تحت عنوان "نتوقف عن كوننا مغفلين. نتسوق بذكاء ونقهر الغلاء"، والتي تهدف إلى أن توضح للجمهور، أن لكل شخص القدرة في التأثير على خفض غلاء المعيشة من خلال شراء بدائل أرخص للمنتجات التي تم رفع أسعارها.

علاوة على ذلك، في الأيام المقبلة، سيتوجه موظفو الهستدروت إلى مراكز التسوق في جميع أنحاء البلاد، حيث سيوزعون مواد إعلامية على المواطنين تتضمن كيفية خفض سعر سلة المنتجات.

وشدد بار دافيد في تصريحاته قائلا: "الدعم الذي أحصل عليه من العديد من المواطنين الإسرائيليين يقويني ويقوي المبادرة التي أقودها. وستستخدم الهستدروت جميع الوسائل المتاحة أمامها من أجل الحد من غلاء المعيشة وإعادة الأسعار إلى مستوى معقول".

لذا ستستمر الهستدروت في نشر التحديثات المتعلقة بفعاليات كبح تكلفة غلاء المعيشة في إسرائيل بين الفينة والاخرى.

يشار ان شراء منتجات بديلة أرخص من المنتجات المتواجدة في القائمة التالية، ستساهم بتقوية الاقتصاد المحلي ووقف غلاء المعيشة:

منتجات شركة دبلومات- جيليت، اوريو، تايد، جيكوبس، بامبرز، برينجلز، هاينس، إريال، هيد اند شولدرز، اورال بي، ميلكا، كلوجز حبوب الصباح، لوتوس، فيري، بانتين، اولويز، تونا ستاركيست.

أما منتجات شركة شاستوفيتش فهي كولجيت، بالموليف، سبيد ستيك، بريلا، تونا ريو ماري، قهوة لاندفير، وفي مجال مستحضرات التجميل؛ بربري، دولشي جيبانا، كلفين كلاين، ريفلون، روبيرتو كابلي.

اما منتجات شركة كيمبرلي كلارك فهي هاجيس، ليلي، جوتكس، نيكول، كلينكس وموليت.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت