X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/09/2022 - 06:47:21 am
رئيس الهستدروت بار دافيد:إذا لم يتم توقيع اتفاقية الإطار في القطاع العام

رئيس الهستدروت بار دافيد:

"إذا لم يتم توقيع اتفاقية الإطار في القطاع العام فمن الممكن ان نخرج للشوارع في كانون الثاني"

أجرى رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد اليوم الثلاثاء جولة في لواء القدس، التقى خلالها عدد من اللجان العمالية، وعمالا من المنطقة بمرافقة رئيس اللواء في الهستدروت داني بونفيل.

وافتتح رئيس الهستدروت بار دافيد جولته في منطقة بيت شيمش بلقاء مع لجنة عمال البلدية هناك برئاسة يسرائيل بيرتس، ومشاركة عشرات العمال في المنطقة. وشكر بار دافيد في لقائه هذا، الدعم الكبير الذي حظي له في انتخابات الهستدروت الأخيرة من هذه المدينة، واستمع الى اقوال المشاركين وتعهد بتوفير الدعم الممكن.

وشدد بار دافيد انه "في حال لم يتم التوقيع على اتفاقية الإطار حتى شهر كانون الثاني المقبل، فمن المحتمل ان نضطر الى الخروج للشوارع" وأضاف بار دافيد:" نحن في طريقنا لتطبيق خطة اصلاح في رواتب مساعدات المعلمات العاملات في جهاز التعليم، وان راتب المساعدات في جهاز التعليم سيبدأ من 7،500 شيكل".

 بعدها شارك بار دافيد في لقاء للعاملين في الجامعة العبرية، حيث اجتمع هناك أيضا مع لجنة العمال برئاسة درورا شيخ عودة، ومع مئات العاملين في هذه المؤسسة الأكاديمية. وأوضح بار دافيد ان اتفاقية الإطار التي سيتم توقيعها يجب ان تتلاءم مع الارتفاع الحاصل في التضخم المالي.

بعد ذلك زار بار دافيد صندوق المرضى مؤوحيدت واجتمع برئيس لجنة العمال شيلا فانتورا، وعرج على محطة الاطفاء المتواجدة في جفعات مردخاي، التي تخضع لقيادة الضابط ايلي ادري. والتقى هناك بلجنة العمال ورئيسي اللجنة ايتان كوهين وشارون كوهين. وقال بار دافيد:" في كل مرة أزور فيها محطة إطفاء اشعر وكأنني في بيتي. لقد واكبتم فترة صعبة، واليوم نحن نحاول معا إعادة الرشد الى نظام الإطفاء. رجال الإطفاء يعملون طيلة الوقت بمهنة محفوفة بالمخاطر، ولا يوجد أي سبب لعدم حصولهم على راتب وظروف عمل لائقة".

واختتم بار دافيد جولته بالمشاركة بحفل للجان العمالية في المنطقة بمناسبة حلول رأس السنة اليهودية، حيث شكر خلاله رئيس المنطقة في الهستدروت داني بونفيل، وأعضاء اللجنة العمالية لدعمهم الكبير الذي قدموه في الانتخابات الأخيرة، والمهنية والعمل الشاق على مدار الساعة لما فيه صالح العمال.

وقد رافق بار دافيد في جولته هذه مدير عام الهستدروت اوفير القلعي، وهو رئيس ديوان رئيس الهستدروت، إضافة الى القائم بأعمال رئيس الهستدروت روعي يعقوبي، ورئيسة نعمات حاجيت بئير ومسؤولة المنطقة في مجلس نعمات ايلانا دانييل.





































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت