X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/09/2022 - 10:02:18 am
اخبار شركة الطيران  ال عال

اخبار شركة الطيران  ال عال

شركة الطيران تعلن عودة رحلاتها المباشرة الى هونغ كونغ
أعلنت شركة ال عال للطيران عن استئناف رحلاتها المباشرة إلى هونغ كونغ اعتبارًا من 4 شباط-فبراير 2023،بعد توقف هذه الرحلات في أذار- مارس 2020 بسبب وباء كورونا.حاليا تشغل شركة الطيران كتاي باسيفيك الطيران المباشر الوحيد بين تل أبيب وهونغ كونغ ، وفي الأشهر الأخيرة قررت السلطات في هونغ كونغ تخفيف قيود فيروس كورونا والسماح للسائحين بالدخول الى أراضيها.وأعلنت شركة ال عال أنها ستبدأ في بيع التذاكر إلى الوجهة القديمة الجديدة اعتبارًا من اليوم الإثنين 5 أيلول-سبتمبر.وستقوم ال عال بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية أيام الاثنين والأربعاء وبعد خروج السبت،حيث سيتم تشغيل الرحلات باستخدام طائرات بوينج 787 (دريملاينر) ، والتي تشمل ثلاث فئات من الخدمة - السياحية،الممتازة والأعمال.السعر سيبدأ من 839 دولارًا في الدرجة السياحية لايت (لا يشمل الأمتعة والمقاعد) ،ويبدأ من 999 دولارًا. دولار في الدرجة السياحية الكلاسيكية (بما في ذلك الأمتعة والمقاعد). وأعلنت شركة ال عال انه في حال الحصول على موافقة عُمان بالسماح للطيران الإسرائيلي بالمرور في مجال الجوي بعد الحصول عل موافقة المملكة العربية السعودية فسيكون تسيير الرحلات من إسرائيل شهر عبر الأجواء السعودية وهذا سيقصر مسافة الرحلة بشكل حوالي ساعة ونصف في كل اتجاه.

ال عال تتفق مع المالية على تسديد القرض الذي تلقته من الدولة قبل موعده
اتفقت إدارة شركة الطيران  ال عال مع وزارة المالية على سداد القرض الذي تلقته من الدولة خلال فترة جائحة كورونا قبل موعده،حيث ستتم عملية التسديد نهاية العام الجاري بدلاً من بداية عام 2025.وستقوم إل عال بتسديد القرض بالكامل البالغ 45 مليون دولار، في الوقت نفسه،ستقوم وزارة المالية بتحديث بعض القيود المفروضة على الشركة بموجب اتفاقيات المساعدة، خاصة فيما يتعلق بالقيود المفروضة على نطاق النفقات وشروط التوظيف في المناصب المختلفة، فيما ستظل القيود المتعلقة بحظر سحب الأرباح في السنوات القادمة سارية، بالإضافة إلى القيود المتعلقة بالمعاملات مع الأطراف المالكة والمعاملات مع الأطراف المعنية.وبموجب الاتفاقية ، كان على شركة ال عال الحصول على موافقة من وزارة المالية للإنفاق مثل توظيف العمال وتوسيع أسطول طائراتها. وقالت دينا بن طال جننسيا المديرة العامة لشركة ال عال: "حرصاً منا على تعزيز نمو الشركة وتحسين نتائجها، ومن أجل خلق مرونة إدارية ، من بين أمور أخرى من خلال الاستثمار في رأس المال العامل للشركة ، وكذلك في في ظل تزايد الطلب اتفقت ال عال مع وزارة المالية على تسريع عملية سداد السندات التي تحتفظ بها الدولة والبالغة 45 مليون دولار قبل عامين من الموعد المقرر ، وأنا واثقة من أن هذه الخطوة ستؤدي إلى تحسن في قدرة شركة ال عال على النمو والتعامل مع سوق تنافسي ومتغير ".

تعيين شلومي زفراني نائبًا لمدير الشؤون التجارية وعلاقات الطيران في شركة إل عال
أقرت شركة الطيران ال عال تعيين شلومي زفراني 37 عامًا نائبًا لمدير الشؤون التجارية وعلاقات الطيران.وكجزء من منصبه ، سيكون زفراني مسؤولاً عن تطوير شبكة الخطوط الجوية للشركة وإدارة الإيرادات وتعزيز التعاون مع شركات الطيران من أجل الاستفادة من زيادة عائدات الشركة.وبدأ الزفراني العمل في شركة ال عال في عام 2007 واكتسب خبرة واسعة في مجال التجارة. في منصبه الأخير شغل منصب رئيس قسم إدارة الإيرادات لمدة عام ونصف وكان مسؤولاً عن إدارة جميع مدخولات الشركة من المسافرين. بدأ الزفراني مسيرته المهنية في الشركة كطالب جامعي عمل في مركز الخدمات الهاتفية،ومن هناك تقدم عمل في مناصب مختلفة بما في ذلك مدير المبيعات في إسرائيل ورئيس قسم العلاقات الدولية.تخرج الزفراني بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ونظم المعلومات من كلية الإدارة.وقالت دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة ال عال: "أرحب بتعيين شلومي في هذا المنصب. يتمتع شلومي بخبرة كبيرة في هذا المجال ومعرفة طويلة بشركة ال عال ، وهو مزيج يعد بنجاح كبير. أنا واثقة من أن شلومي سيساعد في تحقيق رؤية أعمال الشركة وخلق محركات دخل إضافية ".

بعد 3 سنوات من الترقب: شركة ال عال ستقوم بتسيير رحلات مباشرة إلى طوكيو اعتبارًا من  آذار-مارس 2023
أعلنت شركة الطيران إل عال أنها ستبدأ بتسيير رحلات مباشرة إلى طوكيو ، اليابان. اعتبارًا من 1 آذار- مارس 2023 ، ستقلع الرحلات من تل أبيب إلى طوكيو ، وسيبدأ مبيع التذاكر اليوم 19 سبتمبر 2022.
ستقوم شركة ال عال بتسيير رحلتين أسبوعيًا مباشر إلى طوكيو يومي الأربعاء وبعد خروج السبت. وسيتم تشغيل الرحلات باستخدام  طائرة 787  والتي تشمل ثلاث فئات من الخدمةالسياحية ، الممتازة والأعمال.وتبدأ أسعار التذاكر ذهابًا وإيابًا بمناسبة الإنطلاقة لخط الطيران الجديد تذكرة لايت 999 دولار (لا يشمل حقيبة وحجز مقعد جلوس)  1159 دولار  للتذكرة "الكلاسيكية" في الدرجة الاقتصادية (بما في ذلك الحقيبة وحجز مقعد جلوس)،أسعار الإنطلاق محدودة بعدد 500 مقعد. يمكن لأعضاء نادي المسافر الدائم الاستمتاع بمزايا إضافية عن طريق الدفع باستخدام CASH & POINTS. للحصول على التفاصيل التوجه لموقع إل عال او لوكلاء السفر.
وكان من المفترض أن تقلع أول رحلة لشركة إل عال إلى طوكيو في مارس 2020 ، لكن بسبب قيود فيروس كورونا ، أخرت شركة ال عال إطلاق المسار.
وقالت دينا بن طال جنناسيا،المديرة العامة لشركة إل عال : "نحن متحمسون لإطلاق الوجهة الجديدة أخيرًا والتي ستسمح للإسرائيلين بتجربة فترة إزهار الكرز في طوكيو خلال الموسم القريب. اليابان هي وجهة مرغوبة بين زبائننا الذين يتطلعون إلى إطلاق خط الطيران،وافتتاحه سيساهم في تعزيز وتطوير السياحة اليابانية التي تدخل إسرائيل أيضًا. نواصل العمل من أجل توسيع وجهات إضافية في الشرق ووجهات مطلوبة أخرى ".
لمزيد من المعلومات حول الإرشادات الخاصة بدخول السياح إلى اليابان: https://www.mofa.go.jp/ca/fna/page4e_001053.html

شلومو زفراني








Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت