X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/09/2022 - 10:28:50 am
فخر للمجتمع العربي البروفيسورعماد أبو النعاج ود. حنين جبالي حبيب

فخر للمجتمع العربي

البروفيسور عماد أبو النعاج ود. حنين جبالي حبيب من المركز الطبي بوريا ضمن قائمة الأطباء الـ 100 الأفضل في البلاد

  • د. حنين جبالي حبيب مديرة قسم العيون: "يسعدني ان اكون بمقياس dun`s هذا يدعو لزيادة المسؤولية لمتابعه العمل بصوره مهنيه بعلاج المرضى وايضا بتعليم الاطباء المتخصصين ان يسيروا بنفس الطريق"
  • البروفيسور عماد أبو النعاج مدير قسم جراحة الفم والوجه والفكين:"ان تكون طبيب بمركز طبي في الضواحي وتحصل على هذا الإنجاز فهو دليل على العمل بمهنية وإخلاص مما يضاعف هذا الانجاز"
     

 

أشار مقياس dun`s100 الذي نشر للمرة الأولى قائمة الأطباء الأفضل في البلاد، أن الطبيبين العربيين العاملان في المركز الطبي بوريا؛ د. حنين جبالي حبيب والبروفيسور عماد أبو النعاج قد اختيرا ضمن قائمة أفضل 100 طبيب في البلاد. ويأتي هذا المقياس المنبثق عن شركة dun`s and bradstreet ليكون بمثابة آلية موضوعية متاحة امام جمهور المتعالجين لاختيار الأطباء المعالجين. وعن آلية تدريج الأطباء ضمن القائمة المذكورة، فقد تمت عملية اختيار هؤلاء الأطباء من قبل الزملاء في المهنة ومسؤولين في اقسام المراكز الطبية ومستشفيات البلاد ومسؤولين كبار في مجال الطب، الذين عرضت عليهم استمارة عميقة تضمنت عدة أمور ومواضيع يتم بحسبها تقييم الأطباء سواء كان الحديث عن مجال التخصص، وظيفتهم المهنية، والمؤسسة التي يعملون بها وعوامل ومتغيرات عديدة أخرى.

وتطرق المقياس المذكور الى 4 مجالات تخصص طبية أساسية وهي طب الجراحة وطب الاسنان وطب العيون والقلب ليتم تدريج الأطباء الأفضل في هذه التخصصات والتخصصات المنبثقة عنها في البلاد وفق المقاييس المذكورة.  

ويتمتع البروفيسور عماد أبو النعاج الذي يشغل منصب مدير قسم جراحة الفم، الوجه والفكين في المركز الطبي بوريا، بإنجازات محلية وعالمية وخبرة واسعة في هذا المجال ليحظى مرة تلو الأخرى بتميز وتقدير غير مسبوق في هذا المجال.

اما د. حنين جبالي حبيب التي تشغل مديرة قسم العيون في المركز الطبي بوريا فتعتبر من الأطباء الريادين في مجال طب العيون وقد جاءت في السنوات الأخيرة ضمن قائمة الأطباء الأكثر تأثيرا والأفضل في هذا المجال.

وقالت د. حنين جبالي-حبيب مديرة قسم العيون في المركز الطبي باده بوريا بعد اختيارها ضمن هذه القائمة: "في السنوات السابقة تم اختاري عدة مرات من بين الأطباء المتميزين وذلك في مجلة فوربس الرائدة. ويسعدني اختياري هذا العام ضمن أفضل 100 طبيب بحسب تصنيف شركة dun`s and bradstreet، هذا يدعو لزيادة المسؤولية ولمتابعه العمل بصوره مهنيه بعلاج المرضى وايضا بتعليم الاطباء المتخصصين ان يسيروا بنفس الطريق. كما ان الامر يمنحني شعورا بأن هناك من يقدر عملنا من الزملاء. لذا من المهم ان يكون الطبيب مخلصا لعمله وعلى اطلاع بكل ما هو جديد بمجاله، والعمل بشكل مسؤول وجدي وانساني، لان هذه الأمور من شأنها ان تعمل على تميز الطبيب في مجاله. نحن في قسم العيون نحاول دائما كطاقم منح الخدمة والعلاج الأفضل والأمثل لكل متعالج ومريض، وهذا التميز الذي حصلت عليه مهم لقسم العيون في المركز الطبي بوريا كما أنه يشجع أطباء آخرين على التفوق".

اما البروفيسور عماد أبو النعاج مدير قسم جراحة الفم الوجه والفكين في المركز الطبي بوريا فقال بدوره:" هذه المرة الأولى التي تقوم فيها مجلة dun`s & bradstreet باختيار أفضل 100 طبيب في البلاد وقد تم تصنيفي ضمن القائمة. ولكن على مدار سنوات سابقة تم اختياري لأكثر من مرة ضمن مجلة كانت تصدرها صحيفة معاريف وبعدها مجلة فوربس. وجودي ضمن قائمة أفضل 100 طبيب يمنحني شعورا بالتقدير من قبل المرضى والزملاء في المهنة. فاختياري ضمن القائمة يعتمد في الاساس على استطلاع يتم بين الأطباء الزملاء في المجال. من الجيد الحصول على امتياز وتقدير الزملاء من نفس المجال ومجالات أخرى على مستوى البلاد، ويسعدني ان أكون ضمن هذه القائمة.

أغلب الامتيازات والإنجازات المنشورة تكون غالبا لأشخاص يعملون ضمن مؤسسات كبيرة في المركز، ولكن ان تكون طبيب في مركز طبي في الضواحي، وتحصل على هذا الإنجاز، فلا شك أنك تعمل بمهنية عالية وإخلاص، وهذا يضاعف أهمية هذا الانجاز في ان تكون ضمن مركز طبي صغير وبالتالي تحصل على هذا الامتياز في مجال جراحة الفم الوجه والفكين.

البروفيسور عماد ابو النعاج


د.حنين جبالي حبيب


Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت