X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/09/2022 - 07:57:08 am
يوم القيادة في الطيبة بمبادرة -شتراوس- وجمعية -أمانينا

يوم القيادة في الطيبة بمبادرة "شتراوس" وجمعية "أمانينا"

وصل الأسبوع الماضي وفد من مديري شركة "شتراوس" إلى مدرسة الأخوّة الشاملة – "عمال" في الطيبة، وذلك في إطار المشروع الخاص "قدوتي" بالتعاون مع جمعية "أمانينا".

وشارك المديرون من شتراوس، بول مرقس، مسؤول الانضباط وأحمد عذبة، مدير المبيعات والتوزيع، مع 100 طالب في الصف الحادي عشر مسارهم المهني والتحديات التي يواجهونها –ابتداء من دراستهم الجامعية وحتى انتقالهم للحياة المهنية. وتبادلوا الأفكار وقدّموا نصائح للمستقبل لأبناء الشبيبة.

يقام مشروع "قدوتي" للسنة الأولى بين شبّان وشابات في المجتمع العربي الذين التقوا بشخصيات مميزة، مديرين ومؤثّرين على الرأي الاجتماعي رجالًا ونساء، حيث قاموا بمشاركة تجربتهم الشخصية ومسيرتهم المهنية كجزء من مفهوم الإلهام الواسع وكشف الشباب على مجالات ومناصب وإمكانيات مهنية وشخصية.

تنويع، مساواة واحتواء في مجموعة "شتراوس"

تشجّع مجموعة شتراوس العمل بطرق تعزّز قدرات العاملين فيها وتحفّز للابتكار. التنويع، المساواة والاحتواء تمثّل حاجة تجارية في شتراوس وإيمانا رئيسيا يرتكز على 5 مبادئ أساسية: تكافؤ الفرص، الاحتواء، التنويع، الإنصاف والنزاهة في المناصب القيادية، الأجر المتساوي، التطوّر المهني والقيادة المشتركة مع أشخاص في المجتمع والمجتمعات المحيطة. وتقوم شتراوس بذلك من خلال توسيع فرص العمل والبرامج المجتمعية داخل مجتمعات متنوعة.

حول جمعية "أمانينا":

هي مبادرة تجديدية وفريدة من نوعها تركّز وتنسّق النشاطات في مجال التطوّع والمساهمة المجتمعية في المجتمع العربي. وضعت نصب عينيها مسألة تطوير المسؤولية المجتمعية جاهدةً في دعم الفئات المحتاجة من المجتمع من أجل تقليص الفوارق. فقد ثبتت التجربة أن المسؤولية الاجتماعية تساهم في رفع عماد المجتمع وتعزّز من الانتماء لدى الأفراد. ومن هذا المنطلق تعمل "أمانينا" من أجل بناء شبكات تطوّع تعزّز من الشعور بالانتماء، الأمر الذي يحسّن من قدرة الأشخاص على مواجهة الضائقات والتحدّيات التي تقف في طريقهم. كما أنّ المساهمة الاجتماعية تؤدّي إلى تطوير المهارات الاجتماعية، الحدّ من ظاهرة العنف في المجتمع، تطوير وصقل الشخصية، تحقيق الإنجازات التعليمية، تطوير كفاءات لدى الأفراد، تشبيك بين الأفراد وغيرها من الفوائد.

تقوم جمعية "أمانينا" بتطوير شبكة أهلية في البلدات العربية، إذ تضمّ هذه الشبكة أفرادًا وجمعيات راغبة في تقديم المساعدة، ومنظّمات راغبة في الحصول على المساعدة. وتبادر الجمعية إلى تطوير البرامج في مجالات القيادة، المبادرة، والمسؤولية الاجتماعية، كما تقوم بتأهيل المتطوّعين والجمعيات العاملة في مجال تقليص الفوارق المجتمعية والتي توّفر الحلول، المرافقة والمساعدة لمنظومة الخدمات المجتمعية في المجتمع العربي.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت