X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/11/2022 - 04:10:13 pm
أبطال الشطرنج بالمركز الجماهيري – أم الفحم

أبطال الشطرنج بالمركز الجماهيري – أم الفحم

يفوزون بالمرتبة الأولى في دوري الشطرنج للأشبال

أقيم نهاية الأسبوع مجموعة مباريات الشطرنج بين أشبال المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم وأشبال نادي بردس حنا والتي أقيمت في المركز الجماهيري – بردس حنا تحت إشراف الإتحاد العام للشطرنج، وقد تمكن فريق أشبال المركز الجماهيري – أم الفحم من الفوز على فريق بردس حنا بالنتيجة 5-3 والتربع على صدارة الدوري لمنطقة لواء الشمال، الأمر الذي سيؤهلهم للمشاركة في تصفيات الإختبار للتأهل للدرجة القطرية.

لاعبي فريق أم الفحم هم: اللاعب رياض علي عبد الهادي، اللاعب ورد محمد يونس، اللاعب أحمد زهير جبارين واللاعب آدم زهير جبارين.

يقوم بالإشراف على تدريب الفريق الأستاذ بلال يونس، وجميع الطلاب في المركز الجماهيري يتبعون لإتحاد الشطرنج ويحملون بطاقات لاعبين في الدوري وهم موزعون على أربعة مجموعات، وهي السنة الأولى لهم في دوري الأشبال.

بالإضافة إلى مباريات الدوري يشارك طلاب المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم بعدة بطولات محلية وقطرية، ومنها مونديال الشطرنج للوسط العربي الذي سيقام مطلع الشهر القادم والذي سيقام تحت رعاية الإتحاد العام للشطرنج بالشراكة مع نادي كفار سابا للشطرنج.

المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم يعمل على رعاية الفريق وتوفير جميع اللوازم والمعدات بالإضافة إلى مدرب مختص بهدف تأهيلهم وتجهيزهم لخوض البطولات على المستوى المحلي والقطري، والمركز الجماهيري يفتح المجال أمام جميع الطلاب من صف الأول حتى صف التاسع. للتسجيل والمشاركة بالدورة يمكنكم التسجيل على الرابط التالي:   https://jmahery.com/forms/view.php?id=78035
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت