X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
10/07/2012 - 09:47:50 am
إحتفال تبديل رئيس نادي الروتاري - المغار ، عين الاسد
مريم خطيب
إستضاف يوم أمس مطعم الديوان في قرية عين الاسد رؤساء وأعضاء نادي الروتاري المغار ، عين الاسد والرامة بمناسبة تبديل رئيس نادي روتاري – المغار ، عين الاسد . حيث إستلم منصب الرئيس الجديد الدكتور زياد قزل مكان السيد نزار سرحان .
حضر هذا الاحتفال عدد من الزوجات ، أعضاء ، رؤساء سابقين السادة: رون لين عميد سابق ، فواز عامر ، صالح صالح ، وهيب سعد ، سلمان مرعي ، سليمان سملامة ، ماجد أيوب ، فايز مراد ، وجدي قزل ، رايق خير وحضر من قرية الرامة : رئيس النادي السيد مروان غندور ، هادي غندور ، زوهير فراج رئيس سابق ، السيد حبيب غندور مساعد العميد ورئيس عنقود الجليل .
أفتتح الحفل السيد فواز عامر الذي رحب بالحضور وشكر السيد نزار سرحان على عملة طوال السنة من خلال التنوع والجودة وحرصة على تكتل أعضاء النادي ، وبعدها جاءت كلمة السيد رون لين وشكر فيها السيد نزار سرحان وأعضاء النادي على عملهم المستمر في تجنيد أعضاء جدد دون تفرقة طائفية وتمنى النجاح للدكتور زياد قزل ، وتلاه السيد نزار سرحان : " حاولنا العمل في عدة مشاريع وبرامج وكلي ثقة بأننا سنستمر في العطاء التطوعي والحفاظ على العلاقات الطيبة بين الاعضاء وبارك الدكتور زياد قزل على تسلمة منصب الرئيس الجديد للنادي وتمنى لة النجاح ".
السيد حبيب غندور قال بكلمتة أن نادي روتاري المغار وعين الاسد ونادي الروتاري الرامة هم من أحسن نوادي الروتاري في الشمال ويقيمون بفعاليات عديدة وفي الاونة الاخيرة قاموا بفاعليتين مميزتين : الخطيب الصغير وتكريم الاطباء وهي الاولى من نوعها التي يقوم بها نادي الروتاري وشكر السيد نزار سرحان على عملة المميز وتمنى النجاح للدكتور زياد قزل في منصبة الجديد .
وكما وهو معتاد في مثل هذة المناسبات للنادي كانت هنالك ثلاث تبريكات الاولى من السيد وهيب سعد موجة الى نادي الروتاري في بيروت – لبنان بالاشتراك مع نادي الروتاري – لوس أنجلوس وبمساهمة نادي الروتاري العالمي على تبرعهم لأعضاء إصطناعية (פרותזות) لإثنى عشر من ضحايا الالغام في جنوب لبنان . وحكمة اسبوع كانت من السيد سليمان سلامة عن الصداقة بين اعضاء النادي التي يجب ان تستمر غير نطاق العمل في النادي .
السيد سليمان مرعي بارك أعضاء النادي واقربائهم الذين إحتفلوا بمناسبات خلال السنة من أعياد ميلاد ، زواج ، ولادة وأخرى كما هو معتاد .
كلمة الختام كانت للرئيس الجديد للنادي الدكتور زياد قزل وشكر بها السيد نزار سرحان على عملة المثمر خلال منصبة كرئيس وقال : هنالك تحديات اما النادي أمرين يجب العمل عليهم :
1- تجنيد عدد اكبر ممكن من الاعضاء وكلي أمل أن تكون هنالك مساعدة من جميع اعضاء النادي .
2- محاولة إشراك اعضاء النادي في الفعاليات بشكل أكثر ومجدي بالاضافة الى تكملة المشاريع التي بدأنا بها خلال السنة الماضية .
كما وشكر جميع من حضر هذا الاحتفال وتمنى ان يستمر العمل المشترك بين جميع الاعضاء كما كان دائمًا .
وفي نهاية الحفل قدمت هدية رمزية من أعضاء ورئيس النادي الجديد الى الرئيس السابق السيد نزار سرحان .




















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت