X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
09/02/2012 - 05:59:21 pm
الخميس Show تقدّم عرضًا ترفيهيًا بأسلوب جديد للمُشاهد العربي!
موقع الغزال

***يعود البرنامج الأسبوع القادم مع ضيوف جدد***

 

بعد النجاح الكبير للعرض الأول من برنامج الاستضافة الحيّة "الخميس Show " يوم الخميس الماضي في مسرح الميدان، يعود هذا البرنامج الذي يقدّمه أيمن نحّاس في الأسبوع القادم مع ضيوف جدد.

برنامج "الخميس Show " هو برنامج جديد من إنتاج مسرح الميدان و"غير إنتاج"، وهو بأسلوب برامج "التوك شو" التلفزيونيّة، حيث يستضيف نحّاس شخصيات مثيرة وملفتة في كل حلقة، ويحاورها عن أجدد الأعمال والأخبار والإنتاجات التي تتعلق بالضيوف، كما يُقدَّم في كل حلقة مقطع من عرض ستاند أب كوميدي. ترافق الفرقة الموسيقيّة "توت أرض" كل عروض برنامج "الخميس Show"، والتي أصبحت منذ الآن "فرقة البيت" لهذا العرض.

في الحلقة الأولى من البرنامج تمت استضافة كل من الفنان محمد بكري، وردة جبران وفادي نجّار حيث أجرى معهم أيمن نحّاس حوارًا جديًّا في بعض الأحيان وفكاهيًّا في بعضها الآخر مما لاقى استحسان الجمهور، كما قدّم سامي فانوس مقطع من عرض ستاند أب كوميدي.

في الحلقة القادمة والتي ستكون يوم الخميس 16.02.2012 في الساعة 20:30 في مسرح الميدان سيستضيف البرنامج الفنانيْن مكرم خوري وغسّان عبّاس معًا، حيث يعملان في هذه الأيّام على إنتاج مسرح الميدان الجديد "قمر على باب الشّام"، كما سيحاور نحاس الرياضية باولينا طاشجيان صاحبة "أستوديو 3 steps" للرياضة، ومصمم الشّعر كارول دانيال من "أستوديو دانيال". سيقدّم في هذه الحلقة مرّة أخرى الستاندأبيست سامي فانوس عرضًا كوميديًا، كما سترافق فرقة البيت "توت أرض" لمرّة واحدة ولاء سبيت.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت