X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
22/07/2018 - 11:54:50 pm
علي الريس : الانتاج البرامجي تحضر لفيلم عن القدس بمناسبة يوم الاعلام العربي

علي الريس : الانتاج البرامجي تحضر لفيلم عن " القدس " بمناسبة يوم الاعلام العربي

ثمن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربي علي الريس دعوة الامانة العامة لقطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية للمشاركة في فعاليات يوم الاعلام العربي .

وأشار علي الريس الى ان مؤسسة بصدد التحضير لانتاج فيلم وثائقي عن مدينة القدس والتحديات الكبري الى واجهتها تلك المدينة المقدسة عاصمة فلطسين .

وقال الريس في تصريح خاص :

جاء التفكير في تخصيص – يوم الاعلام العربي – بحيث يتم الاحتفال بع في كل عام على المستوى العربي انسجاما مغ ميثاق جامعة الدول العربية . وتنفيذا لميثاق الشرف الاعلامي العربي وتاسيسا على المبادئ التى انطلقت منها الاستراتيجية الاعلامية العربية , واستنادا على الوثائق الصادرة عن الجامعة العربية على مستوى القمة بشان تحديث العمل العربي المشترك واتساقا مع توجهات مجلس وزراء الاعلام العرب بالعمل على تطوير وتنمية الاعلام العربي وتعزيز دوره بما يتماشي وتطور المجتمعات العربية وما يخدم قضايا الوطن العربي . يأتى الهدف من تخصيص – يوم الاعلام العربي – في 21 ابريل من كل عام لتعزيز ويشجيع الاعلاميين العرب على الابداع .

وتابع مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك :

ونظرا لتسمية القمة العربية العادية التاسعة والعشرين ب- قمة القدس - " تم اعتماد شعار " القدس في عيون الاعلام " من قبل مجلس وزراء الاعلام العرب في دورتهم الاخيرة . ونظرا للدعوة الكريمة من قبل قطاع الاعلام والاتصال في الجامعة العربية . فان المؤسسة بصدد تصوير عمل وثائقي عن مدينة القدس والتحديات الجسام التى واجهتها مدينة القدس والشعب الفلسطيني . واشار الريس الى ان احتفالية – يوم الاعلام العربي – التى ستحمل في دورتها المقبلة شعار – القدس في عيون الاعلام – ستشمل عدد من التظاهرات والجوائز من بينها افضل مؤسسة اعلامية عربية قدمت اعمالا تدعم القدس وافضل مقال صحفي حول عروبة مدينة القدس الشريف وافضل برنامج اذاعي حول مدينة القدس وافضل برنامج تلفزيونى عن القدس وافضل موقع اليكتروني يخصص مساحة خاصة لدعم مدينة القدس وافضل فيلم وافضل صورة فوتوغرافية عن مدينة القدس والانتهاكات التى تتعرض لها .وفي ختام تصريحة ثمن مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدعم الذى تحضى به المؤسسة من لدن الامانة العامة لدول مجلس التعاون والدول الخليجية الاعضاء في المؤسسة ومن بينها دول الكويت متمثلة بوزارة الاعلام بوصفها دولة المقر .




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت