X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
06/08/2019 - 12:27:47 pm
اكاديمية فرينج الناصرة للتمثيل تقبل عددا من المتقدمين.. وتواصل التسجيل

اكاديمية فرينج الناصرة للتمثيل تقبل عددا من المتقدمين..

وتواصل التسجيل



اتم مسؤول اكاديمية المثيل التابعة ل" مسرح انسمبل فرينح الناصرة"، امتحانات القبول في الاكاديمية للسنة التحضيرية، واعلنت الاكاديمية عن قبولها لعدد من المتسجلين. 
وجاء في بيان اصدرته الاكاديمية بهذه المناسبة ان التسجيل ما زال مستمرا.
وورد في البيان ان الاكاديمية ستواصل، في اواسط اب الجاري، اجراءها امتحانات القبول، منوهة انها ستعلم في سنتها الاولى حوالي العسشرين طالبا.
كما هو معروف تفتتح الاكاديمية النصراوية بالتعان بين مسرح الفرينج- الناصرة ومعهد يورام ليفنشطيين في تل ابيب وبدعم من بلدية الناصرة ووزارة الثقافة، وسوف يعلم فيها اضافة الى ليفنشطيين ذاته عدد من المتخصصين الفنيين منهم. المخرج المسرحي فؤاد عوض وسوف يعلم طرائق الاداء المسرحي. حسام حايك تطوير صوت وغناء. رابعة مرقص حركة مسرحية. مها عبود نطق. اضافة الى معلمين متخصصين من معهد ليفنشطيين. 
في حديث معه قال الفنان هشام سليمان المدير الفني التنفيذي للاكاديمية، ان هذه فرصة ذهبية لتعليم فنون الاداء التمثيلي لابناء مجتمعنا العربي في البلاد بطرائق مهنية سبق واعطت الكثير للعديد من اصحاب المواهب الطالعة، واكد سليمان فرادة الاكاديمية وتميزها، جازما انها تختلف عن الجامعة بانها تساهم في بناء جيل من الفنانين ايضا، وليس جيلا من المعلمين والمرشدين فحسب.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت