X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
27/10/2019 - 08:35:37 am
مؤسسة الأفق تفتتح مدرسة لفن التمثيل المسرحي في حيفا وشفاعمرو

مؤسسة الأفق تفتتح مدرسة لفن التمثيل المسرحي في حيفا وشفاعمرو

افتتحت مؤسسة الأفق للثقافة والفنون مؤخرًا مشروعها المسرحي الجديد، مدرسة لتعليم فن التمثيل المسرحي في حيفا وشفاعمرو، حيث تقام ورشات في مجال التمثيل المسرحي في مركزي المؤسسة في حيفا وشفاعمرو، يتدرب خلالها الطلاب المشتركون على الحركة وتطوير الخيال والارتجالات المسرحية، بالاضافة الى استخدام الأقنعة والدمى في المسرح.

في حديث خاص مع مدير عام المؤسسة ومركز هذه الورشات، الكاتب والفنان عفيف شليوط قال :"لقد أثلج صدري الاقبال الواسع في التسجيل والانضمام لهذه الورشات، كما أسعدني مشاهدة سعادة المشتركين وفرحتهم في المشاركة في هذه الورشات، وأذهلني دعم الأهل وتشجيعهم لأبنائهم بالاشتراك في هذه الورشات".

كما أشاد شليوط بالمدربة الرئيسة لهذه الورشات الممثلة ميري مطر، حيث جمعت بين مهنيتها وقدرتها على جذب المشتركين وتشويقهم. وأكد شليوط أنه سيدرب في هذه المدرسة نخبة من الفنانين والمدرسين المؤهلين، لتعليم فن التمثيل المسرحي كل حسب اختصاصه.

هذا ودعا شليوط هواة التمثيل في مدينتي حيفا وشفاعمرو والمنطقة الى الالتحاق بهذه المدرسة " التي طالما انتظرناها، حيث توجه لنا الأهل في السنوات الماضية طالبين إنشاء مدرسة لفن التمثيل المسرحي، وها نحن نلبي هذا المطلب، واستقبلنا مشتركين من قرى ومدن عدة، ونحن سعداء بأننا أصبحنا العنوان لهم".  
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت