X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
01/04/2012 - 01:15:26 pm
غزة للثقافة والتنمية تصطحب بعثة البنك الدولي في جولة تفقدية لمشروع تطوير المكتبات
موقع الغزال
قامت مجموعة غزة للثقافة والتنمية باصطحاب بعثة البنك الدولي في جولة تفقدية بمدرسة "أمنة بنت وهب" للبنات بمديرية رفح التعليمية وذلك للإطلاع علي إلية تنفيذ مشروع المكتبات في المدارس الحكومية في قطاع غزة ، بتمويل من مركز تطوير المؤسسات الأهلية – الوكالة الفرنسية للتنمية.
 رافقها الأستاذ خالد حسونة المدير التنفيذي للجمعية والمهندس علاء الغلايني مدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية NDC – غزة، بالإضافة للمهندس منذر عبد الهادي مدير برامج بمركز تطوير، وكان في استقبالهم إدارة المدرسة وطلابها وعدد من المدرسيين وأولياء الأمور.
واستمعت بعثة البنك الدولي لشرح متكامل من القائم على تنفيذ المشروع فيما يتعلق بالمراحل التي نفذت حتى الآن والمراحل المتبقية والتي يتوقع الانتهاء منها خلال العام الحالي، كما أطلعهم على المكتبة وهي مجهزة بالأجهزة والمعدات بما يتلاءم مع المكتبات العصرية .
والتقت البعثة مع مجموعة من طالبات المدرسة للتأكد من فائدة المشروع علي الصعيد العلمي والتربوي، فيما أبدت أمينة المكتبة رضاها الكامل لتجهيزات والية تطوير المكتبة بالمدرسة . 
وأعربت بعثة البنك الدولي عن شكرها وتقديرها للجهود التي تبذلها الجمعية في المجال تطوير المكتبات التي  تعتبر جزءاً رئيسياً من تطوير العملية التعليمية .
ويذكر أن مشروع تطوير المكتبات بالمدارس الحكومية يتضمن تطوير وتأثيث عدد 6 مكتبات مركزية وتزويدها بالأجهزة والمعدات والكتب اللازمة وذلك بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية من خلال مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية.









Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت