X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
02/02/2015 - 01:40:24 pm
ابراج اليوم

برج الحمل

تحاول منذ فترة طويلة إنجاز مهمة ما ولكن ربما تواجهك اليوم مشكلة متوقعة تتعلق بها وربما تؤدي إلى تأجيل حلها في الوقت الراهن. توقع أيضا حدوث مشكلة بينك وبين شخص ما من أقرب الأصدقاء إليك. لا داع لرفع صوتك في المنزل فكل فرد في أسرتك له اهتماماته وربما يفقد تركيزه بسبب غضبك.

برج الثور

رأيت حلما مفزعا الليلة الماضية يتعلق بأحد أصدقائك. عليك ألا تفكر في أي أمر مقلق قبل النوم حتى لا ترى أحلاما مفزعة. كن هادئا فالحلم لن يتحقق كما تتصور. ربما يكون سبب رؤية هذا الحلم تفكيرك في هذا الشخص وقلقك الزائد عليه.

برج الجوزاء

هناك سوء فهم بينك وبين أحد أفراد الأسرة أو الشريك أو الحبيب هذا الصباح. ربما يكون هذا الخلاف أو سوء الفهم بسبب عدم انعدام التواصل بينكما منذ فترة. ربما تحتاج إلى مجهود كبير لإعادة توطيد العلاقات مع هذا الشخص.

برج السرطان

اليوم من أجمل أيام الأسبوع، وننصحك فيه أن تجلس في المنزل وتغلق هاتفك. الأهل والأصدقاء مكتئبون للغاية وربما تؤدي المكالمات الهاتفية إلى حدوث سوء فهم مفاجئ. إذا كان استخدام الهاتف ضروريا جدا، فحاول أن يكون كلامك مفيدا وواضحا.

برج الأسد

القلق الذي شعرت به خلال الفترة الماضية قد يجعلك ترغب اليوم في قضاء بعض الوقت في التسوق لشراء بعض الأغراض على الرغم من أنها غير ضرورية. ربما تقوم بذلك بسبب رغبتك في نسيان كل ما يزعجك. كن حذرا من شراء أغراض لا تحتاجها لكي لا تندم على شرائها فيما بعد.

برج العذراء

تزورك اليوم مجموعة من الأشخاص دون سابق إنذار، ولذلك تبدو مضطربا ومضغوطا. كنت ترغب في قضاء يومك بشكل مختلف، ولكن الآن ستضطر لتحضير بعض المأكولات من أجل هذه الزيارة المفاجئة. كن مهذبا ولطيفا معهم.

برج الميزان

قد يوجه لك البعض الحديث بطريقة سخيفة مما يؤذي مشاعرك ويجعك متوترا. لا تنزعج فربما لا يقصد البعض أن يتحدث بهذه الطريقة. اقض وقتك هذا المساء مع أشخاص يحبونك ويحترمونك. تحدث معهم في الأمور التي تشغلك منذ فترة.

برج العقرب

تحاول حضور احتفال ما أو مهرجان أو ربما تفكر في المشاركة في نشاط ما مع بعض الأصدقاء، ولكن تواجهك بعض الصعوبات والعراقيل. ربما تسبب لك الإحباط ولكن عليك ألا تستسلم لها. استمتع بوقتك ولا تجعل أي شيء يؤثر عليك.

برج القوس

ربما تطلب منك مجموعة من الأشخاص أن تلقي محاضرة أمام الجميع. لن ترفض هذا الطلب بشكل عام وستقوم بما يطلبونه منك على أكمل وجه. لا تخش أي شيء وأخبر أصدقاءك بما تشعر به، فهم لا يريدون أن يكونوا سببا في خوفك أو اضطرابك.

برج الجدي

من المحتمل اليوم ألا تشعر بالحب من قبل الأشخاص المحيطين بك. يبدو أن علاقتك بالحبيب على ما يرام وأيضا علاقتك بالآخرين ولكن قد تسيء الظن بهم. اتصل بصديق مخلص لك واطلب منه المساعدة أو اذهب للتسوق أو قم بمشاهدة الأفلام التي ترفع من معنوياتك.

برج الدلو

توقع حدوث شيء ما من شأنه أن يوتر العلاقات بينك وبين صديق. ربما تتعجب مما يحدث وتسأل نفسك ما السبب وراء هذا الأمر.ما زالت أمامك الفرص للتواصل مع هذا الشخص ولكن اختر الوقت المناسب.

برج الحوت

الكثير من المسؤوليات المختلفة قد تكون سببا في الخلاف بينك وبين الحبيب. ربما يريد الحبيب أن تهتم به أو تخصص وقتا للخروج معه. لا تهتم بشيء على حساب شيء آخر. لا تغتر بنفسك. اشرح ظروفك للحبيب بالتفصيل وكل شيء سيكون على ما يرام.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت