X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
10/03/2015 - 05:35:14 pm
حظك اليوم

برج الحمل

الأمور في أفضل أحوالها الآن، فكل شيء تتولاه يؤدي في النهاية إلى النجاح، وهذا ليس فقط بل يشعرك بالفرحة ويكسبك أيضا احترام وإعجاب زملائك. تأكد من أن المهام الجديدة التي تتولاها لا تزيد على الحد، وسيكون من الأفضل تأجيل أحد المشروعات أو إلغاؤها كليا.

برج الثور

لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة التي تكتسبها من الأصدقاء والعائلة.

برج الجوزاء

حاول أن تظل منطقيا وواقعيا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور العاطفية وحتى مع أصدقائك. الكبرياء ينفر الآخرين منك فكن حذرا.

برج السرطان

لا يمكن تخيل مدى استمتاعك بالعمل اليوم، وكيف أنك تقوم بتنفيذ المشروعات الكبيرة بنفسك. الشيء الرائع اليوم هو إعجاب الزملاء بك فيما عدا من يغارون منك والذين يكتمون هذا الإعجاب عنك. يجب أن تظل متعاونا، فهذا من مصلحتك.

برج الأسد

أنت تواجه موقفا مستحيلا، وستواجه أيضا مشكلات قد تبدو غير قابلة للحل. احتفظ بهدوئك وخطط لأفعالك بدقة، ولا تحاول تجنب الأمور، بل على العكس، يجب أن تواجه المهام الصعبة. قريبا قد تكتشف أن بعض المشكلات ليس بالحجم الذي تخيلته في بادئ الأمر.

برج العذراء

إذا كان هناك الكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك مؤخرا، حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص الذين تقابلهم بطريقة ودودة بسبب حالتك الإيجابية. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

برج الميزان

تشعر أن الأمور كلها تسير بشكل أفضل، ولذلك تريد أن تستغل الفرصة وتستمتع بهذا الجو بقدر الإمكان، ومن ناحية أخرى تريد الالتزام بمواعيد وإنجاز المهام المطلوبة منك. لا تقلق فأنت تسطيع أن توفق بين الأمرين: العمل والمرح. لا تكن كسولا وتوقع حدوث شيء لا يصدق.

برج العقرب

ثقتك في نفسك هي مفتاح سعادتك اليوم حتى في أصعب المواقف. تستطيع التغلب على أي موقف في العمل بحبك لعملك. ستحاول تغيير بعض الأوضاع اليوم لكسر الرتابة والملل وربما تؤجل بعض الأعمال. لا تتردد في القيام بالأنشطة التي تجلب لك السعادة.

برج القوس

لا تستطيع اليوم الانتظار كثيرا بل تبادر لمعرفة ما يحدث حولك. قد يشعر بعض الأشخاص من حولك بالكآبة والحزن ولكن عليك أن تحفزهم على الاستمتاع بحياتهم بقدر المستطاع. من الصعب اليوم حضور أي حفل في المساء، ولكن إذا دعاك أحد الأصدقاء لا ترفض.

برج الجدي

مشاعر مختلفة وغريبة تجاه بعض الأشخاص. كن على يقين أنك لست مضطرا لإقناع الآخرين بأنك شخص ناجح وذكي. استمتع بوقتك اليوم ولا تجعل أي موقف يفسد يومك ويعكر صفوك. هذه فترة انتقالية في حياتك ولذلك استعد للعودة إلى العمل على أهدافك غدا.

برج الدلو

قد تشعر أنه لا يوجد أي شخص حولك يراقبك ولذلك لا يستطيع أحد أن يكتشف أخطاءك. عاطفيا: الحبيب يهتم بك منذ وقت طويل فلا بد من تقديره. لا تكن طماعا وتتوقع المزيد. توقف عن أنانيتك واستغلالك للآخرين.

برج الحوت

كل شيء يسير على ما يرام في العمل ولذلك تشعر بالثقة في نفسك وبالاطمئنان. ربما تقرر فجأة أن تعلق بعض الأعمال إذا وجدت أن الأمور لا تسير كما خططت لها. لا تتوقع حدوث المستحيل هذا اليوم ولكن توقع الأفضل على الأقل.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت