X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
10/04/2015 - 10:49:32 am
ابراج اليوم

مع اقترابنا من نهاية الاسبوع، نسمع اخبارا سارة فيما يتعلق باوراق مهنية كنا ننتظرها منذ فترة وقد يكون البعض على موعد مع ترقية مهمة. الاستقرار العاطفي سيكون من نصيب الابراج الهوائية في خلال هذ الشهر في حال عرفوا كيفية اختيار الشريك المناسب. نتمنى لكم نهارا موفقا. 

برج الحمل

عاطفتك جياشة جدا اليوم ولذلك قد يكون من الصعب جدا إخفاء مشاعرك عند التحدث مع الآخرين. كن حذرا عند التعامل مع بعض الأشخاص وفكر جيدا في كلامك لأن كلماتك ستؤثر على الآخرين.

برج الثور

بعض الأشخاص قد يواجهون صعوبة في التعامل مع شخص ما، ولكنك تستطيع أن تتعامل معه بكل سهولة. قد تتوتر الأجواء مع الحبيب اليوم ولكن ننصحك بأن تحاول إرضاء الحبيب بأي طريقة. لا تهتم بشؤون الآخرين بل دع كل فرد يتصرف كما يشاء.

برج الجوزاء

من الصعب إيجاد حلول اليوم لمشاكلك مع الحبيب. لا تغلق كل وسائل الاتصال بينك وبينه حتى أثناء انشغالك في العمل أو انشغالك بعض القضايا المهمة. اقترب من الأشخاص الذين يحبونك ويهتمون بك لأنهم سيقدمون لك العون والمساعدة في أي وقت وبدون مقابل.

برج السرطان

ربما تشعر بالإحباط هذا اليوم خاصة عندما يتصرف من حولك بطريقة عدوانية وغير عقلانية. القضايا والمشاكل التي تهتم بها خلال هذه الفترة مازالت معقدة. ضع في حسبانك أن كل فرد حولك لا يرى العالم كما تراه أنت. لديك العديد من الأفكار ولكنك ليس لديك وقت كاف لتنفيذها، فمن الأفضل أن تسجلها.

برج الأسد

لا تنخدع بظاهر الأشياء بل من الأفضل أن تنظر لكل شيء بعمق أكثر حتى تستطيع أن تتعامل مع كل الأمور والقضايا. لن تتقدم إلا إذا اعترفت بأخطائك وحاولت تصحيحها. ابحث عن شخص ما يساعدك على تحسين وضعك هذه الفترة.

برج العذراء

تعيد اليوم فرض سيطرتك على كل الأمور وتتعجب من ذلك التغير المفاجئ. وضعك العاطفي ليس على ما يرام، أليس كذلك؟ أحيانا تشعر أنك لا تستحق الحب ولكن ننصحك بأن تنسى هذه الفكرة تماما. لا تحاول أن تشبه نفسك بشخص لا يشهبك في الحقيقة.

برج الميزان

يشعر من حولك بأهميتك في حياتهم هذا اليوم وذلك بسبب أنك على اتصال دائم بهم مهما كانت ظروفك. يحاول شخص ما أن يقترب منك، ولذلك عليك توخي الحذر لأن الموقف قد يكون حرجا لأنك شخص خجول بطبعك. ربما تضحي بنفسك من أجل البعض اليوم لكنك قد تشعر بضغط وتوتر.

برج العقرب

تحاول هذا اليوم أن تتعامل مع الأشياء بطريقة منظمة ومرتبة. لا داع للشعور بالإحباط الشديد عندما لا تسير الأمور بالطريقة التي تحبها أو تفضلها. قد يحدث اضطراب أو توتر في العلاقة عندما تتحول مناقشتك مع الحبيب إلى مشاجرة.

برج القوس

عندما تفكر في وضعك العاطفي اليوم، تجد أنه مستقر إلى حد ما. سيظهر اليوم شخص ما في حياتك وظهوره سيؤدي إلى حدوث مشاكل مع شريك حياتك. المواقف التي ستحدث اليوم قد تحول حياتك إلى الأفضل أو الأسوأ، وهذا يتوقف على حسن تعاملك وتدبيرك للأمور.

برج الجدي

حافظ على قلبك ولا تسمح لأي شخص أن يجرحه. ربما تفكر اليوم في التراجع عن بعض قراراتك لأنك ترى أنها لا تتناسب مع ظروفك الحالية. الهروب إلى عالم الخيال فكرة جيدة للابتعاد على التوتر العاطفي الذي من المتوقع أن يحدث اليوم.

برج الدلو

كن مستعدا لردات فعل الشريك العنيفة التي قد تظهر اليوم بسبب غيرته الشديدة. علاقتك بالأصدقاء جيدة إلى حد ما ولكن قد يلومك البعض اليوم بسبب تصرفاتك الغريبة في الفترة الأخيرة. تفكر في مكانتك بين أصدقائك وتظن أنهم يتجاهلونك ولكن هذا غير صحيح.

برج الحوت

تشعر بأن كل الظروف ضدك وكل الأبواب مغلقة. تواجهك العديد من التحديات ولذلك كن شجاعا وواجهها بقوة وإلا ستشعر بفوضى عارمة في حياتك. غير من نفسك أولا وتأكد أن واقعك ستيغير.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت