X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
17/04/2015 - 12:36:15 pm
ابراج اليوم - حظك اليوم

هذا اليوم يحمل معه الكثير من المفاجآت السارة وخصوصا على الصعيد الاجتماعي فقد تعود الى الواجهة علاقات مع اشجاص جمعتنا معهم القطيعة في الآونة الأخيرة. أما على الصعيد العاطفي فهناك استقرارا وتفهّم الشريك هو الحل الوحيد لتجنب المشاكل. نتمنى لكم نهارا موفقا. 

برج الحمل

من المتوقع أن تحضر حفلا ما يجعلك على اتصال بأشخاص يحبون القيل والقال، فكن حذرا. ربما يكون لديهم بعض الأخبار التي يريدون أن يخبروك بها، وربما يكون لديك فضول لمعرفة المزيد ولكن نحذرك من تلك الخطوة. إذا كان ما سمعته جيدا، فلا بأس، أما إذا كان بذيئا، فمن الأفضل أن تطلب من هذا الشخص أن يتوقف عن الكلام.

برج الثور

كرست كل وقتك وطاقتك خلال الأشهر الماضية للعمل وقمت بالفعل بالانتهاء من أكثر من مشروع، ولذلك تعد اليوم شخصا غير عادي. اليوم، يجب عليك أن تتوقف عن العمل! لا تقلق. هذا التوقف لن يؤثر على نجاحك على الإطلاق، ومن المتوقع أن تجني ثمار جهودك قريبا.

برج الجوزاء

من أكثر الأمور التي كانت تشغل تفكيرك خلال الأيام الماضية علاقتك العاطفية ودعم الحبيب لك وبعض القضايا الروحية، أما اليوم فلا يوجد شيء يشغلك سوى الاهتمام بلياقتك البدنية. نظم وقتك وعملك وخصص ساعة لتقضيها مع الحبيب.

برج السرطان

تدور مناقشة اليوم داخل منزلك بينك وبين أحد الأصدقاء أو أفراد الأسرة. ربما يكون شريك حياتك حاضرا أثناء هذه المناقشة. ربما تدور هذه المناقشة حول بعض القضايا المثيرة للجدل. توقع بعض ردود الفعل العنيفة والآراء المعارضة لفكرك.

برج الأسد

من المتوقع انعقاد اجتماع ما في العمل أو في المنزل لمناقشة بعض التطورات الأخيرة والتغيرات التي طرأت على حياتك مؤخرا. ربما يكون هذا الاجتماع سببا في تعرفك على العديد من الحقائق. هذه التغيرات قد تكون إيجابية في النهاية ولكنها الآن تبدو مدمرة.

برج العذراء

وضعك المهني اليوم يبدو محبطا. تتطلع لتحقيق هدف ما ولكنك قلق بسبب العقبات التي تواجهك الآن. واصل عملك ولا تدع هذه الصعوبات تصيبك بالفشل والإحباط. ربما تكون بحاجة فقط إلى مزيد من الوقت والجهد.

برج الميزان

تهتم بموضوع ما يتطلب منك مزيدا من التركيز خلال الأيام المقبلة. ربما تقوم بدراسة بعض الكتب الدينية، أو ربما تضطر للتوقف عن أي نشاط تقوم به لإيجاد حل لمشكلة ما تمر بها. لابد أن تخصص وقتا للراحة لتجنب الشعور بألم الرأس أو الظهر أو العينين.

برج العقرب

هل تستمتع بقراءة كتب علم النفس؟ إذن ستعرف اليوم بعض المعلومات التي تغير من تفكيرك تماما بل وربما تغير وجهات نظرك في بعض الأمور أو القضايا. ما تتعلمه وتكتسبه اليوم سيمكنك من فهم شخصيتك بشكل أفضل. مستقبلك مشرق وواعد فكن متفائلا.

برج القوس

ربما تتعرف على أصدقاء جدد وتنسى أصدقاءك القدامى. قد يغادر أحد الأصدقاء المنطقة التي يعيش فيها أو ربما يسافر بعض إلى أماكن بعيدة ولذلك لن تجد أمامك طريقة إلا أن تتعرف على شخصيات جديدة لتختار من بينهم عددا من الأصدقاء. تشعر بالحنين والشوق إلى أصدقائك ولكن من الأفضل أن تركز على مستقبلك.

برج الجدي

على الرغم من أن كل الأمور تسير بشكل جيد هذه الفترة خاصة في العمل، إلا أنك تشعر بالإحباط واليأس. ربما تعاني من ألم في الرأس بسبب كثرة الضغوط. الوقت مناسب للترتيب لحفل ما في نهاية الأسبوع حتى تنسى أوجاعك ومشاكلك.

برج الدلو

هل تقوم بالعمل في مشروع ما يحتاج منك إلى بحث دقيق؟ اليوم مناسب لاستكمال هذا البحث حيث تتمتع بسرعة بديهة وقدرة على التركيز. تستطيع الحصول على التفاصيل التي تحتاجها بسهولة. مهما كان النشاط الذي تقوم به اليوم، ستحقق النجاح في النهاية وستكون راضيا عن نفسك.

برج الحوت

تشعر أنك تريد أن تحقق هدفا ما ربما يتعلق بالعمل، وأحيانا أخرى تجد أنك لديك رغبة في المكوث في المنزل للتركيز على مشاريعك الخاصة أو للاهتمام بعائلتك أو الاثنين معا. أنت شخص ماهر ولذلك تستطيع التوفيق بين هذه الأمور كلها.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت