X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
02/05/2015 - 10:39:06 am
الابراج اليومية

اليوم يوم طويل واجتماعي بامتياز وبيت الحب سيكون له بصمته ايضا فكلما زادت لقاءاتك مع الناس، كلما زادت احتمالات لقائك شخص جديد ومناسب قد يكون هو شريكك في المستقبل وهذا ينطبق على العزاب. الاكثر حظا اليوم هم الابراج المائية الذين سيتمتعون بفرص جميلة. نهاركم سعيد. 

برج الحمل

تتمتع بمظهر جذاب وتبدو متألقا جدا اليوم. تلاحظ بعض التغيير في حياتك إلى الأفضل بعد فترة من الملل والكآبة والحزن دامت لأكثر من أسبوع. القرارات التي اتخذتها خلال الأسبوع الماضي سليمة فلا تحاول التراجع عنها. من السهل جدا التواصل مع الآخرين.

برج الثور

هدفك هذا اليوم هو أن تلفت نظر شخص ما أو تسحره بكلامك أو بأفعالك. يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك تجاه الحبيب ولكن لا داع للإفراط أو المبالغة. فكر بحرص فيما تقوم به اليوم من مهام أو أنشطة وفي كيفية القيام بها!

برج الجوزاء

ترتدي اليوم أفضل ما لديك حتى تلفت أنظار الآخرين. هل تشعر أن أوجاع الماضي انتهت؟. استمتع بكل لحظة تقضيها اليوم مع الأسرة في المنزل أو مع الأصدقاء في النادي أو حتى مع الزملاء في العمل. عاطفيا: ربما تتاح لك أكثر من فرصة للتقرب إلى الشريك.

برج السرطان

تؤمن أنك لديك القدرة على تحقيق المستحيل. أنت واثق من قدرتك على التخطيط السليم والتواصل مع أصحاب الخبرة والاستفادة منهم. إذا حققت ما تريد خلال الفترة الصباحية، يجب عليك أن تكافئ نفسك بأي طريقة.

برج الأسد

حانت اللحظة المناسبة لبدء مشروع جديد واستعاد الثقة بالنفس من جديد. ستقدر اليوم مواهبك وخبراتك. أما على الجانب العاطفي، ستلتقي بالحب الذي كنت تبحث عنه اليوم بل وستجده أمامك دون تعب أو مشقة.

برج العذراء

اتجاهك في العمل اليوم غير واضح. حماسك بدأ يختفي تدريجيا دون سبب، فماذا حدث؟ ربما تكون بحاجة إلى المشاركة في مشاريع تتناسب مع قدراتك العقلية والفكرية. المشاريع الصغيرة التي تخص جزءا بسيطا من اهتماماتك لم تعد تلفت انتباهك.

برج الميزان

تصمت اليوم وتتخيل أنك ترى سربا من الطيور المحلقة في السماء وعندما تنظر إلى الأرض تجد من حولك يشوهون كل جميل. تظن أن بعض الأشخاص يخدعونك اليوم أو يخفون شيئا ما عنك. لماذا تعقد الأمور بهذه الطريقة؟ لا تخاف من التعبير عن مشاعرك اليوم.

برج العقرب

مشاكلك المادية تؤثر على تصرفاتك هذه الفترة بشكل غريب. أنفقت مبالغ طائلة من المال خلال الفترة الماضية وتندم اليوم على شراء بعض الأغراض لأنك اكتشفت ببساطة أنها عديمة الفائدة. يجب أن تفكر بحكمة قبل أن تنفق أموالك.

برج القوس

يوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو تفاقيات. نحذرك اليوم من شراء أي شيء حتى لو كان ضروريا. عندما تذهب اليوم إلى محل الخضراوات، فقط اشتر ما تحتاجه. ادخر ما تبقى معك من المال فأنت على الأرجح مقبل على مرحلة صعبة.

برج الجدي

هل أنت متأكد من قدرتك على تغيير الوضع الحالي؟ ربما يطلب منك بعض الأشخاص تحمل العديد من المسؤوليات وهذا يزيد من ضغوطك. يفضل أن تبتعد هذا الوقت عن الجميع وتجلس بمفردك. لا تخف من الوحدة فالوضع لن يستمر وقتا طويلا. تعلم كيف ترفض مطالب الآخرين.

برج الدلو

ربما تتبع أسلوبا معينا في حياتك اليوم حتى تستعيد ثقتك في نفسك من جديد. حاول أن تحارب كل من يقف في طريقك. تستطيع خلال الفترة المقبلة أن تثبت للعالم بأكلمه أنك شخص ناجح وطموح. تستطيع أن تخطط لمستقبلك بوضوح الآن.

برج الحوت

لديك مشكلة في التواصل مع الزملاء اليوم. هناك شيء ما يشوش على أفكارك. لا تتعجب إذا شعرت أنك تنسى كل مسؤولياتك ومواعيدك المهمة. ربما تعود إلى وضعك الطبيعي غدا ولكن توقع العديد من المفاجآت والمواقف الغريبة هذا اليوم. يفضل عدم اتخاذ أي قرار أو توقيع أي عقد يتعلق بالعمل لأنك في الواقع لن تتمكن من التفكير بشكل جيد.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت