X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
02/01/2014 - 02:12:54 pm
*أمسية الميلاد* في قلعة الظاهر عمر في شفاعمرو
مريم خطيب

نظمت وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو امسية فنية بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة في قلعة الظاهر عمر، يوم الجمعة الماضي بحضور المئات من ابناء الشبيبة  وفرق القادة الشباب في بلدية شفاعمرو.

وحضر الحفل  رئيس بلدية شفاعمرو المربي امين عنبتاوي يرافقه مدير مكتبه رياض حصري.

افتتح الحفل مدير وحدة الشبيبة في بلدية شفاعمرو الاستاذ صابر يوسفين مرحبا برئيس البلدية معرباً عن ثقته بدعم الرئيس لشريحة الشباب عامة ولموضوع التربية اللا منهجية خاصة، مشيراً إلى تجربته الغنية في هذا المجال الذي عمل فيه سنوات كثيرة، معتبراً مشاركته في هذه الأمسية بالرغم من مسؤولياته العديدة "رسالة واضحة على ان قضية دعم الشباب تقف على رأس سلم أولويات ادارة البلدية الجديدة".

وأعرب رئيس البلدية عن مدى ارتياحه للمشاركة في هذه الأمسية ولقائه بالشباب في مثل هذه الفعاليات الهادفة وبالتحديد في"قلعة الظاهر عمر" المكان الذي أدار فيه المركز الجماهيري لسنوات طوال. واضاف انه يرى من الأهمية بمكان ان يأخذ الشباب دورهم بالقيادة والمشاركة في صناعة القرار ووعد بمزيد من المشاريع في مجال الشبيبة وعلى رأسها فتح شبكة مراكز جماهيرية وترميم القلعة والبايكات السفلية وفتح أطر ونواد للشبيبة في جميع الأحياء.

وتخللت البرنامج فقرات عديدة من عزف منفرد على الكمان مع الطالبتين ندى وايناس ابو حجول ومقطوعات من الفن العربي الأصيل مع فرقة الطرب الأصيل. كما اتحف الحضور الشاعر الشعبي طارق قادرية بقصيدة رائعة نالت اعجاب الحضور. ووقدم ابن شفاعمرو وسام ناطور بمرافقة زميله هادي عواد فقرة من "الراب" العربي، ثم عزف منفرد على آلة الشبابة مع الطالب رضا خازم. واختتم الحفل مع الموهبة الشفاعمرية الصاعدة في العاب الخفة الطالب عبد الباسط زعرورة الذي ابهر الجميع بعرض سحري متميز. وتولت عرافة الحفل الطالبة اسيل صفي .

كما تخللت البرنامج مسابقات عديدة وجوائز قدمتها محال تجارية في المدينة.  

 






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت