X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/01/2014 - 07:09:54 pm
جبهة شفاعمرو تضع خطة عمل وتنطلق نحو تعزيز مكانتها بين أهالي المدينة

شفاعمرو- عقدت جبهة شفاعمرو الدمقراطية اجتماعا لاعضاء مكتب الجبهة في بيت المحامي الرفيق نكد نكد بحثت من خلاله المستجدات على الساحة المحلية،  ووضعت نصب أعينها برنامج عمل مكثف في مختلف المجالات السياسية والثقافية والاجتماعية.

افتتح الاجتماع سكرتير الجبهة المحامي سري خورية، حيث أكد في بداية حديثه على الدور الفعال للجبهة وكوادرها في العمل المحلي والبلدي، وركز على الدور المركزي للجبهة على الساحة الشفاعمرية، مؤكدا على أهمية التواصل مع الجمهور واطلاعه على النشاطات والاعمال كافة التي تقوم بها من خلال عملها المحلي والسياسي والبلدي وضرورة العمل على طرح القضايا كافة التي تشغل بال المواطن الشفاعمري.

ثم قدم الرفيق أحمد حمدي رئيس الجبهة المحلية بيانا حول دور الجبهة الطليعي، وأكد على اهمية توسيع قاعدة الجبهة الجماهيرية من خلال الاتصال والعمل على ضم اناس جدد الى صفوف الجبهة مؤكدا على اهمية القاعدة الشعبية في تطوير ونجاعة عملنا الجبهوي. كما شدد على ضرورة اصدار بيان للشارع الشفاعمري يشرح من خلاله موقف الجبهة ووجودها في المعارضة، حيث أكد على ان الجبهة ستكون معارضة بناءة لما فيه خير ومصلحة المواطنين.

وتحدث رئيس كتلة الجبهة في البلدية زهير كركبي مؤكدا على عمل الكتلة الدؤوب والمميز خلال الفترة القصيرة الماضية. وأكد على ضرورة التواصل مع الجمهور.

وطرح عضو البلدية وسام حلاحلة، بعض الاقتراحات التي ستقوم بها كتلة الجبهة في البلدية خلال الفترة المقبلة.

وشارك الرفاق كافة في تقديم الملاحظات والاقتراحات العينية من اجل تطوير وتوسيع عمل الجبهة في المدينة لتكون البديل الحقيقي في المستقبل.

وتم في نهاية الاجتماع انتخاب لجنة للعمل البلدي يركزها عضو البلدية وسام حلاحلة لمتابعة الأمور البلدية كافة والتشاور المستمر من اجل نجاعة عمل الكتلة.

واستنكرت الجبهة موجة التحريض والتهديد ضد القائد الجبهوي رامز جرايسي، وجبهة الناصرة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت