X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
19/01/2014 - 10:31:44 pm
مدرسة البصلية شفاعمروتحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تقام في مدرسة البصلية الابتدائية في شفاعمرو, أقيم يوم السبت  11.1.2014يوما احتفاليا إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف .

وقد تخلل هذا اليوم فعاليات متنوعة غالبيتها محوسبة, حيث تم بناء صفحة محوسبة في موقع المدرسة وتشمل أفلام عن حياة الرسول, مهام محوسبة حول الأفلام, أناشيد دينية, مسابقة دينية وعارضة شرائح عن حياة الرسول, أقواله, أفعاله وأخلاقه.

وكذلك قام الطلاب بتحضير بطاقة معايدة وكتابة التهاني فيها وإيصالها للأهل. وقد تم تتويج هذا اليوم بزيارة طلاب المدرسة لجامع عمرو بن العاص حيث تعرف الطلاب على الجامع وأقسامه من الداخل وقد تمت قراءة المولد على الطلاب هناك مما أضفى صبغة إيمانية وأدخل البهجة الى قلوب الطلاب.

وقد سادت أجواء احتفالية  خلال هذا اليوم حيث تم توزيع الحلويات على الطلاب والمعلمين احتفاء بذكرى النبي .

هذا وعبرت مديرة المدرسة المعلمة ياسمين خضر عن تقديرها الفائق لنجاح هذه الفعالية الدينية الاجتماعية التعليمية الهامة, مؤكدة ضرورة الاحتفاء بمثل هذه المناسبات.

كما وشكرت مديرة المدرسة جميع المعلمين والمربين على تعاونهم في إنجاح هذا اليوم وخصت بالذكر المربين: عايدة أيوب, علاء سعدة , الفت ظاهر وراوية صفوري اللذين عملوا على تحضير الفعاليات المميزة وإخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ ليتكلل بنجاح منقطع النظير.

وفي النهاية تقدمت المديرةبأعطر التهاني والتبريكات لجميع الطلاب وذويهم وجميع المحتفلين بذكرى مولد الحبيب المصطفى .































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت