X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
21/01/2014 - 09:54:45 am
مركز المسن في شفاعمرو يستضيف بطولة رياضة البتانيك

استضافت جمعية المسن في شفاعمرو الأسبوع الماضي، بطولة نوادي المسنين في منطقة الشمال للمسنين في مسابقة رياضة البتنيك ( رمي كرة حديدية نحو الهدف).

وكانت جمعية المسن في شفاعمرو، بالتعاون مع بلدية شفاعمرو من خلال قسم الرياضة وجمعية ايشيل، شاركوا في تنظيم البطولة ،حيث تم استقبال النوادي بالترحيب من قبل رئيس جمعية المسن المربي نايف عليان ومديرة الجمعية والمركز السيدة سهيلة كركبي.

هذا واشرف على البطولة، مدرب اللياقة البدنية في مركز المسن في شفاعمرو سليم كعبية وقسم الرياضة في البلدية بمديره الأستاذ كارم صبح والمسئولين في كرمئيل وسخنين كريات يام وبيالك، جرت المباريات على الملعب الجديد للبتانيك بجانب القاعة الرياضية بالقرب من المركز الثقافي.

حضر البطولة رئيس البلدية المربي امين عنبتاوي، الذي رحب بالضيوف مؤكداً انه لفخر واعتزاز ان التقي مع المسنين من شفاعمرو ومختلف القرى والمدن العربية واليهودية وجمعياً نسير في نفس السفينة، وانتم كبارنا ظهر وذخر لنا،نحن في البلدية سنقدم الدعم للجميع بدون استثناء بين الصغار والكبار وهذا من واجبنا،أبارك لجمعية المسن على تنظيمها مثل هذه النشاطات، ومهما قدمنا من الدعم للمسنين نشعر إننا مقصرين.

وفي ختام البطولة شكرت مديرة مركز المسن سهيلة كركبي كل من شارك في إنجاح الفعالية وبالذات الطاقم الرياضي في المركز والجهات الداعمة ونادي البتانيك الذي وضع شفاعمرو على الخارطة الرياضية.

كما طالب المربي نايف عليان ان تكون هذه البطولة استمرارية لبطولات أخرى في المستقبل، وبممارسة هذا النوع من الرياضة إعادة للمسنين الثقة بأنفسهم وهذا احد أهداف الجمعية وشكر رئيس البلدية على حضوره ومباركته للفعالية.

 وفي اختتام اليوم تم بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة والمشاركة.



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت