X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
23/01/2014 - 08:23:12 am
عنبتاوي يتلقى وعداً بنقل الشباب الشفاعمريين الخمسة إلى سجن

تبلّغ رئيس بلدية شفاعمرو السيد أمين عنبتاوي من مسؤولين كبار عن تراجع سلطة السجون عن قرارها نقل الشبان الشفاعمريين الخمسة المُدانين بالتسبب في قتل الإرهابي نتنزاده إلى سجن في النقب. ولاحقاً تم تبليغ رئيس البلدية بأنه قد يتم نقل الشباب إلى سجن "حرمون" في الشمال.

 وكان عنبتاوي بادر إلى إجراء اتصالات عاجلة مع الجهات المعنية فورَ تبلغه من رئيس "التحالف الوطني" في البلدية مراد حداد عن قرار مصلحة السجون، ليعرب أمام المسؤولين عن معارضة أهالي شفاعمرو هذه الخطوة ومطالبتهم بعدم التسبب في إجحاف آخر للشباب الذين ما كان يجب أن يدانوا حين دافعوا عن كرامة شفاعمرو.

 وقال عنبتاوي في حديث إذاعي إن أهالي شفاعمرو يرون في قرار إبعاد الشباب الخمسة إلى سجن في النقب عقوبة غير إنسانية لهم ولذويهم الذين سيتحملون مشاق السفر مئات الكيلومترات وتكلفته الباهظة، مضيفاً أن مدينة شفاعمرو ستخرج كلها لمواجهة أي قرار جائر بحق الشباب.

وفي أعقاب عدول سلطة السجون عن قرارها، أعلن عضو بلدية شفاعمرو مراد حداد عن تعليق التظاهرة التي كانت مخططة احتجاجاً على قرار النقل إلى النقب. وقال: "القرار السابق جائر ويستدعي وقفة غضب، وهو في الواقع، كما أي مساس بالشباب استفزاز لكل المدينة ولن نمر عليه مر الكرام".

 

 

في نفس السياق، دعا التحالف الوطني الديمقراطي الى تظاهرة غضب ردا على القرار يوم السبت الساعة 12 ظهرا قبالة البلدية .







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت