X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/01/2014 - 06:30:43 am
رئيس بلدية شفاعمرو يزور الثانوية مؤكدا دعمها

أكد رئيس بلدية شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي أن المدرسة الثانوية البلدية مثلُها مثل سائر المؤسسات التربوية في المدينة، بل هي بشكل خاص كونها أعرق المدارس الثانوية، تحظى باهتمامه الكبير لتعود إلى سابق عهدها رائدةً، "ولنرتقي بها وبكل مدارس شفاعمرو الى الأعالي" مشدداً على أنه لن يسمح لأحد بان يتلاعب بالمدرسة ومصالح الطلاب.

 جاء تأكيد رئيس البلدية خلال لقائه طلاب المدرسة صباح الخميس، بعد أن التقى مديرها  المربي أشرف جبور في سياق معالجته الإشكال الذي حصل معه في المدرسة قبل أيام. وحضر الرئيس يرافقه رئيس قسم المعارف في البلدية زياد الحاج ورئيس قسم الثقافة والفنون مراد حداد ورئيس لجنة أولياء الأمور في المدرسة ماجد يوسفين.

 وأضاف عنبتاوي في كلمته للطلاب ان وضع موضوع التربية والتعليم في رأس سلم أولوياته "ليس شعاراُ إنما حقيقة سيلمسها الجميع قريباً، مشيراً إلى أن لهذه المدرسة العريقة تحديداً مكانة خاصة في قلبه كونه من خريجي فوجها الأول ثم معلماً فيها، "وآلمني ما مرت به من ظروف في السنوات الأخيرة، وعليه لستُ بحاجة إلى تلقي أي طلب للاهتمام بالمدرسة وبالذات من جهات كانت شريكة في الإدارات السابقة ومن المفترض أن تتحمل المسؤولية عن الخلل والتراجع اللذين حصلا في المدرسة على مدار سنوات". وتابع أنه أبلغ مدير المدرسة وطاقمها الإداري أنه سيقدم كل ما يلزم من أجل الرقيّ بالمدرسة إلى المرتبة التي تستحق، بعد تجاوز العقبات التي وضعت في طريقها. هذا واجبنا ونحن نقوم به".

وكان رئيس البلدية عقد هذا الأسبوع عدة اجتماعات في دار البلدية بحضور رئيس قسم المعارف عضو البلدية زياد الحاج ومفتش مدارس شفاعمرو الدكتور حمد طربيه والأطراف ذات الشأن في البلدية ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب لمعالجة الإشكال الأخير. وأكد عنبتاوي خلال هذه اللقاءات أنه سيتم البت في الإشكال خلال الأيام القريبة واتخاذ الإجراءات الكفيلة التي تضمن سير التعليم في المدرسة على أفضل وجه وكما ينبغي.

وفي كلمته أمام الطلاب صباح الخميس قال رئيس مجلس الطلاب طارق توفيق قرطام إن المجلس استهجن وصول قضايا المدرسة إلى الشرطة لحلها. وطالب بحل الخلافات داخل إدارة المدرسة بشكل جذري ليسود جو تعليمي ملائم. ودعا زملاءه للمساهمة في توفير أجواء الأمان في المدرسة وعدم الانجرار وراء فئات غير مسؤولة. وقال نائبه محمد موفق ياسين إن المجلس تبلّغ من مدير المدرسة المربي أشرف جبور أن رئيس البلدية يتابع مع جميع المعنيين بالأمر وعلى مدار الساعة آخر التطورات بهدف وضع حد للإشكالات الحاصلة. وقال إن إعلان إضراب تحذيري لم يكن هدفاً إنما وسيلة "لنحقق ما نصبو إليه من وضع تعليمي طبيعي في المدرسة". وشكر باسم زملائه رئيس البلدية ومرافقيه على دعمهم المدرسة.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت