X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
06/04/2014 - 11:24:57 am
يوم التواصل في مدرسة البصلية الابتدائية شفاعمرو

كعادتها في بناء جسور التواصل وترسيخ قيم التآخي والمحبة قامت مدرسة البصلية يوم  السبت 14- 3 -  29 بتنظيم يوم تواصل مع مدارس شفاعمرو الابتدائية حيث استضافت طبقة الروابع من المدرسة الابتدائية "ج" كذلك طبقة الخوامس من المدرسة الابتدائية "د" و طبقة السوادس من مدرسة مرشان ضيوفاً أعزّاء.

وكأم رؤوم احتضنتهم المدرسة واستقبلت الضيوف  أجمل استقبال  في ملعب المدرسة بكلمات تقطر حبّاً من قبل مديرة المدرسة السيّدة ياسمين خضر وعلى أنغام الموسيقى وسط التصفيق الحار من الطلاب مرحبين بزوارهم  رافعين أعلام شفاعمرو ثم قدمت فرقة الايقاع في المدرسة وصلة من العزف على الطبلة وتلاها عرض دبكة قدمته فرقة الدبكة في  المدرسة مما أدخل البهجة في قلوب الجميع.

    وبعد الاستقبال والترحيب قدّمت المعلمة تغريد ابو حجول نبذة عن مشروع "شفاعمرو بلدي" الفعال في مدرسة البصلية والمدرسة الابتدائية "ج". حيث عملت مشكورة على تنسيق وتنظيم عدّة فعاليات ضمن هذا اللقاء والذي يهدف لوصل الماضي بالحاضر من خلال فعاليات تراثيّة شيّقة.

بعد ذلك قدّمت الضيافة للضيوف و تم تقسيم الصفوف الى فرق حسب الفعاليات المبرمجه حيث قام الاستاذ وسام حجاج من المدرسة الابتدائية "د" بتحضير مجسمات من الكلكار ودهنها مع طلاب الخامس فجسّدت فكرة هذه المجسمات وعكست معنى "الاخر هو انا" وفي نهاية الفعالية تم تعليق المجسمات على جدران المدرسة.

كما رافقت المعلمة تغريد والمربيات  طلاب الروابع من مدرسة "ج"  الى المحطات  حيث توزع عليها الطلاب بنظام وبروح أخوية اشترك جميع الطلاب بفعاليات تعبق بروح الماضي وزيّنت معاصمهم بنقوش الحنّاء الجميلة.

وبمساعدة المستشارة هديل سمعان ومعلمة الفنون نيفين رشيد فقد حضرت العاب تعارف وبطاقات تعبّر عن "الاخر هو انا" بالإضافة الى ذلك قام الطلاب بطلاء  قوارير فخّارية جميلة.

وقد أضفت زيارة رئيس البلدية  السيد أمين عنبتاوي ومرافقيه رئيس قسم المعارف السيد زياد الحاج والسيدة رنا صبح مديرة مكتب المعارف مزيداً من الفرح والسرور على المدرسة والطاقم ، حيث تجولوا بين الفرق المختلفة وأعربوا عن إعجابهم بفكرة التواصل بين المدارس وأثنوا على مثل هذه الفعاليات التي تقرب بين ابناء البلد الواحد-شفاعمرو




















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت